بغداد اليوم -  متابعة

أكدت صحيفة الخليج الإماراتية، اليوم الجمعة (9 آب 2024)، عن حصول هيئة الطرق والمواصلات في دبي على جائزة دولية بمجال السلامة المرورية.

وذكرت الصحيفة، أن "هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أحرزت جائزة الأمير مايكل الدولية لسلامة الطرق في مجال السلامة المرورية من منظومة التدريب، التي تنظمها الهيئة لسائقي دراجات توصيل الطلبات في الإمارة، وذلك عن فئة (مستخدمي الطرق الأكثر أماناً)".


وأضافت إن "الهيئة تعمل بالتعاون مع معاهد تعليم قيادة المركبات المُعتمدة لديها بإعداد وتأهيل المحاضرين المنتسبين لهذه المعاهد لتدريب وتأهيل سائقي الدراجات النارية العاملين في مجال توصيل الطلبات في الإمارة".


المصدر: صحيفة الخليج الإماراتية

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

توصيل المرافق ورصف الطرق بتوسعات «الشيخ زايد» والحزام الأخضر في أكتوبر

تستكمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة «الشيخ زايد»، ومنطقة الحزام الأخضر بمدينة «6 أكتوبر».

وخلال جولته التفقدية اليوم، للوقوف على آخر مستجات الأعمال الجاري تنفيذها، شدد الوزير المهندس شريف الشربيني، على ضرورة وضع جداول زمنية محددة للإسراع بالانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة «الشيخ زايد»، ومنطقة الحزام الأخضر بمدينة «6 أكتوبر»، وإنهاء مناطق مكتملة تباعًا، والمتابعة الدورية والمستمرة لموقف التنفيذ، للإسراع بمعدلات تنمية تلك المناطق، وتعظيم الاستفادة من الأراضي بها، وتوفير الفرص الاستثمارية المختلفة.

توصيل خطوط المياة لتوسعات مدينة الشيخ زايد

وبحسب بيان الوزارة، يُجري تنفيذ أعمال المرافق والطرق بمساحة 8.336 فدان بمدينة الشيخ زايد، والتي تمت إضافتها للمدينة بموجب القرار الجمهوري رقم 77 لسنة 2017، كما يُجري تنفيذ خط مياه بقطر 1200 مم، لتغذية المنطقة بالمياه من محطة الشيخ زايد.

توصيل الطرق لمنطقة الحزام الأخضر

وفي مدينة 6 أكتوبر يجري تنفيذ أعمال المرافق والطرق لمنطقة الحزام الأخضر بمساحة 12.494 فدان، طبقا للقرار الوزاري رقم 118 لسنة 2017 بهدف إنشاء مجتمع عمراني متكامل.

ووجه وزير الإسكان، بضرورة تنفيذ أعمال الصيانة القياسية لمحاور الطرق، والاهتمام بأعمال الزراعة، والنظافة، وإزالة المخلفات، حتى تكون محاور الطرق في أبهى صورة طوال الوقت، وذلك خلال تفقده مشروعات تنفيذ وتطوير ورفع كفاءة محاور الطرق بمدينة 6 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • المشدد لتشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالنزهة
  • %5 تراجعًا في إصابات ووفيات الحوادث المرورية بالشرقية
  • التربية تدرب على مشروع فيا للسلامة على الطريق
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • ضبط 522 مخالفة لقائدي الدراجات النارية
  • حال ارتكابه عملية جديدة.. ضبط عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمطرية
  • توصيل المرافق ورصف الطرق بتوسعات «الشيخ زايد» والحزام الأخضر في أكتوبر
  • اعتقال شخص هوايته حرق الدراجات النارية وتصويرها في بغداد
  • القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية
  • غلق شارع عزيز أباظة بالزمالك.. اعرف الطرق البديلة والتحويلات المرورية