نفذت عملية «الفارس الشهم 3» عدداً من المبادرات الإنسانية في مختلف مناطق قطاع غزة، لإغاثة العائلات الفلسطينية المتضررة من الأوضاع الصعبة، ونقص المستلزمات الأساسية، لمساندتهم وتوفير المساعدات الطارئة لهم.وبادرت عملية «الفارس الشهم 3» توزيع المواد الغذائية الأساسية والمتكاملة في عدة مناطق بقطاع غزة، لتخفيف العبء عن العائلات التي تعاني الأوضاع الاقتصادية الصعبة، حيث تم توزيع الوجبات الغذائية على العائلات النازحة، في مخيمات النزوح ومراكز الإيواء التي يعيش فيها السكان، حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من 5.

3 مليون.

كما قامت عملية «الفارس الشهم 3»، بتقديم الخبز للنازحين في مراكز الإيواء، نتيجة عدم توفر المواد الأساسية لإنتاج الخبز، وعدم قدرة المخابز على توفير كمية الخبز اللازمة لكافة السكان في القطاع، حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من 1.2 مليون.

أخبار ذات صلة عشرات القتلى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة أميركا ومصر وقطر: اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة على الطاولة

وتسعى عملية «الفارس الشهم 3» إلى تقديم المساعدات لكافة الفئات المتضررة في قطاع غزة، من منطلق حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تكثيف الجهود الإغاثية، وتعزيز العمل الإنساني للأشقاء الفلسطينيين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفارس الشهم 3 قطاع غزة الفارس الشهم 3 قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة

أسدل الستار اليوم الأحد على فعاليات بطولة العالم للقدرة في فرنسا، بتتويج أبطال مونديال 2024 في ميادين مونبازير التي استضافت فعاليات الحدث، بمشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة من مختلف أنحاء العالم.

أعلن الاتحاد الدولي للفروسية رسمياً على هامش مراسم التتويج في حفل الختام استضافة محافظة العلا في المملكة العربية السعودية للنسخة المقبلة من البطولة في 2026.

وتوج قائد الفريق الملكي البحريني، الفارس الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بالميدالية الذهبية في فئة الفردي للنسخة الثانية توالياً، كما حصل جواده "أفيريست لا ماجوري" على جائزة أفضل حالة خيل في البطولة، وحصل الفارس الإماراتي سعيد أحمد جابر الحربي على الميدالية الفضية بعد إحرازه الوصافة على صهوة «كاسلبار كادبرا»، ليؤكد فرسان الإمارات حضورهم المميز بعد اعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة توالياً، فيما نالت الفارسة الفرنسية ميلودي الميدالية البرونزية.

فرسان #الإمارات وصيف بطولة العالم للقدرة بفرنساhttps://t.co/b22ks1u3gS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

وجرت خلال مراسم التتويج تكريم الفائزين ضمن المراكز العشرة الأولى من بينهم وصيف مونديال بوذيب في الإمارات 2023 وبطل النسخة 2021 في إيطاليا، الفارس سالم حمد ملهوف الحائز على المركز الخامس على صهوة "هدير".

واحتفظ المنتخب الفرنسي بذهبية الفرق في بطولة العالم للقدرة، ونال المنتخب الصيني الميدالية الفضية فيما حصد المنتخب الماليزي الميدالية البرونزية.

ووصف الحربي الجواد "كاسلبار كادابرا" بأنه بطل غير متوج بعد الأداء المميز الذي قدمه على مدار السباق، وليس بغريب عليه كونه ابن الفرس "اليمامة" نجمة مونديال 2014، متوجهاً بالشكر والتقدير لفرق العمل من نادي دبي للفروسية وجميع القائمين على جهودهم في تقديم كافة التسهيلات وتذليل كل الصعوبات أمام فرسان الإمارات في البطولة.

مقالات مشابهة

  • 33 شهيدا والاحتلال ينذر سكان شمال غزة بعملية برية وشيكة
  • الجيش يتدخل لإغاثة المنكوبين في فيضانات طاطا (صور)
  • سعيد الحربي يتقلد «الفضية» في «مونديال القدرة»
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • «فرسان الإمارات» يحصدون «وصافة» بطولة العالم للقدرة
  • "حماس": تقرير الأمم المتحدة بحق الفلسطينيين في الغذاء يستدعي تدخلاً عاجلاً لإغاثة شعبنا
  • نافذة إنسانية خاصة بغزة تسلط الضوء على معاناة النزوح المتكرر
  • خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة
  • إعلام إسرائيل يناقش خطة تدعو لتهجير وتجويع سكان شمال غزة
  • محقق الأمم المتحدة يتهم إسرائيل بشن حملة تجويع ضد سكان قطاع غزة