حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على معايدة ابنته مايا بكلمات من الحب والفرح والسرور من خلال مشاركته بمجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصور تعليقًا قال فيه:" رحلة من الأمل رحلة من الحلم رحلة مع النجاح رحلة مع السعادة كل ده هي رحلة حبيبتي وقلبي وعمري مايا كل لحظة وانتي أجمل وأروع بنت في الدنيا كل لحظة وانتي جميلة وسعيدة يا صاحبة البهجة".

 

 

تعليقات الجمهور على منشور أشرف زكي

 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، ومنها،  كل عام وهي بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، عيد ميلاد سعيد، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

 

آخر أعمال أشرف زكي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أشرف زكي مسلسل مليحة ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 
 

أبطال مسلسل مليحة


ويقوم ببطولته كل من دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة وومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

 

 

قصة مسلسل مليحة


يناقش مليحة القضية الفلسطينية وتدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة والتي تجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وكانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى آخر أعمال أشرف زكي الفجر الفني انستجرام أشرف زكي أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل

شارك المنتج أحمد السبكي الجمهور بوستر فيلم عاشق ترويجا له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “السبكي” على البوستر قائلا:"انتظروا فيلم عاشق في جميع دور العرض ١١ سبتمبر،انتاج أحمد السبكي، وبطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد". 

تفاصيل برومو فيلم عاشق

 

ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.


قصة فيلم عاشق
 


تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق
 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" الذي عرض من فترة وحقق نجاح كبير جدًا، ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله