تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل قيام (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج "دون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج، فضلًا عن قيامه بالترويج لنشاطه على شبكة "الإنترنت" ومواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – صور ضوئية لتأشيرات وعقود عمل بإحدى الدول – 2 أكلاشيه "تحمل إسم الشركة" – دفتر إيصالات إستلام مبالغ نقدية)، وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه على النحو المشار إليه بالإشتراك مع مالك الشركة "متواجد حاليًا خارج البلاد".

  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن وزارة الداخلية جرائم النصب والاحتيال استيلاء الادارة العامة

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الألعاب النارية والإتجار فيها والعمل على ملاحقة وضبط القائمين على هذا النشاط الإجرامى. 

 

ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط (سائق) حال قيادته سيارة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط.. وعُثر بداخلها على (مليون قطعة ألعاب نارية "مختلفة الأنواع والأحجام"- مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى").

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

 

من ناحية أخرى، قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لعاطلين، وكذلك البراءة لـ3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة، بأن تعرض لها المتهم الأول لفظا، وعند اعتراضها تعدوا عليها بالضرب صفعا بالوجه وبأنحاء جسدها.

حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية 

عقدت الجلسة  برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4952 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1514 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 19 سنة، هارب، و"عمر م ج"، 19 سنة، هارب، و"عفيفي و ع"، 18 سنة، طالب، و"محمود ر أ"، 18 سنة، طالب، و"أحمد ع س"، 20 سنة، طالب، وجميعهم مقيمين مركز شرطة طوخ، لأنهم في يوم 23 / 2 / 2023، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تعدوا على المجني عليها "إ ج أ"، 20 سنة، طالبة، ومقيمة قرية العمار، بالقوة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا المجني عليها حال سيرها بالطريق العام بأن تعرض لها الأول لفظا فما كان منها إلا أن أبدت اعتراضها له، فتعدوا عليها بالضرب سفعا بالوجه وبأنحاء جسدها محدثين إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق ملتفين من حولها مستغلين في ذلك ضعف قوتها وكثرة عددهم لشل مقاومتها، قاصدين من ذلك هتك عرضها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


 

 

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مليون 450 ألف قرص مهلوس في طبرق
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف
  • استولى على أموال المواطنين.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب والاحتيال
  • الأمن يضبط 193 قطعة سلاح ناري
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات بالجيزة
  • لتحقيق أرباح مادية.. استمرار حبس مدير شركة دعاية دون ترخيص في العجوزة
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن