دبي (الاتحاد)

 

أخبار ذات صلة 2200 لاعب في «أبوظبي الدولي للشطرنج» النائب العام يأمر بإحالة عصابة إجرامية إلى المحاكمة الجنائية روعت الضحايا وجمعت إتاوات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

شاركت اللجنة الأولمبية الوطنية، في حفل الاستقبال الذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية، في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، ومثّل اللجنة في الاستقبال، فارس محمد المطوّع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، يرافقه كل من أمل بوشلاخ عضو، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة، بحضور عدد من الشخصيات العامة والرياضية، وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية.


ونقل فارس محمد المطوّع تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، إلى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشقيقة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً متانة وعمق العلاقات بين الإمارات والبحرين.
وبحث فارس المطوّع، تفعيل سبل التعاون، من خلال عدد من اللقاءات الجانبية مع الوفود الموجودة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية مع اللجان الأولمبية والجهات الرياضية، بما يسهم في فتح المجال لتدشين المزيد من العمل المشترك بين الإمارات والدول الأخرى، فيما يتعلق بمجالات الحركة الأولمبية.
وشارك الوفد في حفل الاستقبال الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بمقر البيت الذي أقامه الاتحاد في باريس، بحضور عدد من ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية من مختلف أنحاء العالم.
وشهد الحفل الذي افتتحه جياني إنفانتينو رئيس «الفيفا» عروضاً مرئية عن أبرز المنجزات التي حققها الاتحاد على الصعد كافة، والمسابقات المدرجة تحت مظلته في مقر بيت «الفيفا» بباريس، المدينة التي احتضنت أول مقر لـ «الفيفا» عام 1904.
وتعرف وفد الأولمبية على أبرز الأنشطة والمبادرات التي يقوم بها الاتحاد الدولي، حيث تم استعراض عدد من البطولات العالمية، خلال المرحلة الماضية، ومنها كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، والذي استضافته دبي في فبراير الماضي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اللجنة الأولمبية الوطنية البحرين الفيفا جياني أنفانتينو أولمبياد باريس 2024 باريس

إقرأ أيضاً:

مصر تشارك ببطولة العالم للسامبو الشاطئ في المغرب

يشارك المنتخب المصري للسامبو في بطولة العالم للسامبو الشاطئ التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة في الدار البيضاء بالمغرب خلال الفترة من 7 إلى 8 سبتمبر الجاري.

يخوض منافسات بطولة العالم للسامبو الشاطئ لاعبان وهما عبد الرحمن الدمراني وآلاء محمود حيث يخوضان المنافسات بداية من اليوم السبت.

يترأس بعثة المنتخب المصري محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، حيث تعد رياضة السامبو ضمن أحد لجان اتحاد الكيك بوكسينج حيث تترأس مريم يحيى رئاسة اللجنة العليا لرياضة السامبو.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسيج، إن مصر أصبحت من ضمن الدول ذات الشأن الكبير في رياضة السامبو والأمر الذي تأكد بالمشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا في المغرب وغيرها من البطولات القارية في اللعبة، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يتلقه الاتحاد من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كانت البعثة المصرية للسامبو وصلت أمس الجمعة إلى المغرب استعدادا للمشاركة في البطولة التي تشهد منافسات غاية في القوة بين مختلف الدول العالم المشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • استقبله رئيس الدولة.. ملك البحرين يصل إلى أبوظبي في زيارة خاصة
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد
  • مصر تشارك في مراقبة الانتخابات التشريعية الأردنية
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • إسرائيل تمتنع عن استقبال مسؤول أوروبي كبير
  • مصر تشارك في بطولة العالم للسامبو الشاطئ في المغرب
  • مصر تشارك ببطولة العالم للسامبو الشاطئ في المغرب
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس