يدعوكم مشرف مول للمشاركة في رحلة ممتعة عبر الزمن إلى “جزيرة العصر الجليدي” خلال الفترة من 4 أغسطس إلى 4 سبتمبر 2024. أن الحدث الذي يمتد لمدة شهر كامل يعيد الحياة إلى العصر الجليدي ويقدم فرصة فريدة لكافة أفراد العائلة للاسترخاء والاستمتاع بتجربة مميزة.

استمتع بزيارة “جزيرة العصر الجليدي” المدهشة، حيث تعيش حيوانات الماموث الصوفية وتغطي الصفائح الجليدية الأرض.

ستجد في مشرف مول أرض العجائب الجليدية، مع ديكورات مذهلة وأنشطة مسلية للزوار.

صرح السيد بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمار: “يسرنا أن نقدم لكم فعاليات “جزيرة العصر الجليدي” في مشرف مول، مع مزيجًا ممتع من التعليم والترفيه بهدف خلق تجارب عائلية لا تُنسى تلهم الفضول والمرح ونرحب بمشاركة مجتمعنا.”

وقال السيد رياس شيريشي، المدير العام لمشرف مول: “يسعدنا استضافة حدث “جزيرة العصر الجليدي” في مشرف مول، مما يوفر لمجتمعنا ملاذًا من التسلية والتعليم بعيدًا عن حرارة الصيف”. ويعكس التزامنا بتقديم تجارب فريدة و مشوقة لزوارنا”

تُعتبر “جزيرة العصر الجليدي” وجهة ممتعة للعائلات خلال فترة العطلة الصيفية، حيث تجمع بين الاستمتاع والتعلم. لا تضيعوا هذه الفرصة الرائعة للاستكشاف أسرار العصر الجليدي في مشرف مول.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية

أكد محمد فتحي عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ورئيس لجنة السياحة الترفيهية بالغرفة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن نسب إشغال المطاعم الثابتة والنيلية في القاهرة الكبرى منذ بدء شهر سبتمبر الجاري وحتى الآن تتراوح ما بين 55 إلى 60%، موضحا أن تلك النسبة تبدو طبيعية في ضوء بدء العام الدراسى بغالبية الدول العربية، علاوة عن بدء استعدادات الأسر للعام الدراسي الجديد.

الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن الحركة السياحية الجيدة التي استقبلتها مصر خلال فصل الصيف الجاري، ولا سيما من الدول العربية أنعشت إشغال المنشآت والمطاعم السياحية بمصر، ولا سيما الموجودة بكل من القاهرة والجيزة والعلمين، موضحا أن نسب إشغال المطاعم الموجودة بتلك المدن خلال الفترة من أول شهر يوليو 2024 وحتى الـ10 أيام الأخيرة من شهر أغسطس الماضي لم تقل عن 90%.

مهرجان العلمين

وأشار رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام، والذي استضافته مدينة العلمين خلال صيف 2024 كان أحد الأسباب الرئيسية لوصول نسب إشغال مطاعم العلمين إلى أكثر من 95% خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • فيديو.. الدموع تغلب باولينيو لحظة الاعتزال
  • نائب يكشف عن “سرقة العصر” بمبلغ (22) مليار دولار من قبل وزارة النقل
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • 45 ْمئوية.. “الأحساء وحفر الباطن” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق