أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت مصادر خاصة لجريدة "أخبارنا"، أن الجثة التي لفظها شاطئ “كاب فالكون” بمدينة وهران الجزائرية، مساء أمس الأربعاء، يرجح بنسبة كبيرة أن تعود للاعب اتحاد طنجة عبداللطيف أخريف، الذي فقد في البحر شهر يوليوز الماضي، في خرجة ترفيهية رفقة زميله سليمان الحراق، على متن قارب صغير، بسواحل المضيق الفنيدق.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن الحارس السابق لفريق اتحاد طنجة، الجزائري غايا مرباح، يعمل على التنسيق بين السلطات الجزائرية وأسرة أخريف، وذلك من أجل تيسير وتسريع الإجراءات اللازمة المعمول بها في مثل هذه الحالات.

ونقلت السلطات الجزائرية الجثة  إلى مستشفى العيون بوهران مباشرة بعد انتشالها، حيث انتقل غايا للمستشفى قصد معاينة الجثة التي يرجح أنها لزميله السابق اللاعب عبد اللطيف أخريف، وهو إجراء معمول به للتعرف على جثث المجهولين.

وأوردت المصادر أن غايا تلقى وعودا من مسؤول بمستشفى العيون، أكد من خلالها أنه سيعمل على تسريع جميع الإجراءات بما فيها إخضاع الجثة لتحليل DNA للتأكد من هويتها.

وانتشر على مواقع  التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق للحظة العثور على الجثة التي ظهرت بملامح متحللة، ولازالت ترتدي لباس سباحة (شورت) مثل الذي كان يرتديه لاعب اتحاد طنجة، عبداللطيف أخريف، مما رجح حينها أن تكون الجثة التي تم العثور عليها تعود للأخير.

يذكر أن مكونات فريق اتحاد طنجة تعيش منذ شهر يوليوز المنصرم أياما عصيبة، بعد فقدان اللاعبين  "عبد اللطيف أخريف" و"سليمان الحراق"، خلال خرجة ترفيهية على متن يخت صغير بمعية بعض زملائهم، بشاطئ "ريستنكَا" التابع ترابيا  لعمالة المضيق الفنيدق.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الجثة التی اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

26.45 % نسبة المشاركة في الانتخابات الجزائرية في الداخل و18.31% بالخارج

أعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر محمد شرفي، يوم السبت، أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 26.45% في الداخل و18.31% بالخارج إلى غاية الخامسة مساء.

وفتحت مكاتب الاقتراع في الجزائر أبوابها يوم السبت لاختيار رئيس الجزائر لفترة رئاسية مدتها 5 سنوات.

ويختار الناخبون بين ثلاثة مترشحين وهم المترشح الحر عبد المجيد تبون، ومرشح حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف، ومرشح جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش.

ويبلغ تعداد الهيئة الناخبة في رئاسيات السابع من سبتمبر 23.486.061 ناخبا في الجزائر و865.490 ناخبا بالخارج، وفقا لنتائج المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية التي أعلنت عنها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

مقالات مشابهة

  • هل شارك رياض محرز في الانتخابات الرئاسية الجزائرية؟
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • مجلس المحافظة: محاكم البصرة ابطلت قيود الاراضي التي استولى عليها نور زهير
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • عاجل.. العثور على جتث 9 أشخاص جرفتهم السيول في طاطا
  • رغم تمديد التصويت..نسبة المشاركة في الانتخابات الجزائرية لاتتجاوز 50%
  • 26.45 % نسبة المشاركة في الانتخابات الجزائرية في الداخل و18.31% بالخارج
  • بن زيمة يجدد تمسكه بأصوله الجزائرية
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية تصل لـ 4.56%