أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، على ضرورة تحقيق أعلى درجات الأمان لتوفير كوب مياه نظيفة ونقية للمواطن الأسواني.

وفي هذا الإطار نجحت الفرق الفنية المختصة بمعامل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بإشراف من المهندس عبد الصبور الراوى رئيس الشركة، فى تشغيل كافة محطات مياه الشرب.

ومن جانبه أشار المهندس عبد الصبور الرواى رئيس شركة المياه والشرب والتى تم إجراء الوقف المؤقت لها بمناطق ( الشيخ على وأبو الريش وخور أبو سبيرة والأعقاب والطويسة ببلانة ) للتغلب والقضاء على نسب العكارة فى مياه النيل، والناتجة عن هطول المياه في مخرات السيول، والتى تم تحويلها عبر مسارتها الطبيعية بالمخرات إلى مجرى نهر النيل.

وأوضح رئيس الشركة بأنه تم العمل على قدم وساق تنفيذاً لتكليفات محافظ أسوان للتعامل مع تداعيات الأمطار والسيول التى شهدتها أنحاء مختلفة بالمحافظة ومواجهتها من خلال إجراء التحاليل للمياه بكافة المحطات والمآخذ بالمدن والمراكز للإطمئنان على صلاحية وجودة مياه الشرب، وبالتالى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

لافتًا إلى أنه تم على مدار الساعات الماضية آخذ العينات المستمرة من مياه المحطات، وتم الإطمئنان والتأكد الكامل من سلامتها وصلاحيتها بالجودة العالية، وخلوها من أى عكارة أو شوائب، وتم ضخ المياه بالمحطات وتشغيلها بإنتظام كامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان سوء الأحوال الجوية محطات مياه الشرب اخبار أسوان میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مترو الأنفاق يعلن لائحة الغرامات الخاصة بركاب الخطوط

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن لائحة الغرامات بالشركة والتى نشرت باللغتين العربية والإنجليزية لتعريف الركاب بالتعليمات عند إستخدامهم خطوط المترو ، والتى منها غرامة الإنتظار داخل المحطات وقدرها خمسون جنيها فقط وتطبق عند إنتظار الراكب داخل المحطات إبتداء من عبور التذكرة من الماكينات وعدم الخروج بها لمدة أقصاها ساعتين فقط ، وأن هذه الغرامة تطبق لعدم الإنتظار داخل المحطات بعد المرور بالتذكرة من البوابات .

وأضافت الشركة أن التذكرة التى لم تستخدم فى الدخول ليس لها وقت محدد عند الإستخدام ولا يطبق عليها غرامة عند استخدامها فى أى وقت لاحق .

وأوضحت الشركة أن هناك العديد من الغرامات التى تطبق على الراكب أثناء عدم الإلتزام بتعليمات الشركة و أنه يوجد داخل جميع المحطات لوحات إرشادية توضح الغرامات و قيمتها المقررة ويمكن لجميع مستخدمى خطوط المترو الإطلاع عليها .

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يتفقد محطات وروافع الصرف الصحي بقريتى العجميين وطبهار
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • رئيس هيئة البترول يتابع موقف تشغيل وحدة مياه الصرف بـ«الإسكندرية للتكرير»
  • رئيس مياه القاهرة: ملتزمون بتنفيذ كافة أنشطة المبادرات الرئاسية
  • مترو الانفاق: التذكرة غير المستخدمة في الدخول ليس لها مدة صلاحية للانتهاء
  • مترو الأنفاق يعلن لائحة الغرامات الخاصة بركاب الخطوط