صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@06:03:49 GMT

فليك يحدد «المطرودين» من برشلونة!

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «كورونا» يحصد النجوم في «أولمبياد باريس»! مبابي يواجه «الضغوط الأولى» مع ريال مدريد


يبدأ الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة، في اتخاذ قرارات حاسمة تتعلق بقائمة الفريق، مستفيداً بذلك من الفترة التي أمضاها في تدريب مجموعة كبيرة منهم، وتعامل خلالها مع عدد غير قليل من اللاعبين الشباب من أكاديمية «لاماسيا»، والذين أثبتوا جدارتهم خلال جولة الفريق الأخيرة في أميركا، واعترف نفسه قتها بأنهم «ذخيرة» برشلونة في المستقبل.


ويستأنف الفريق تدريباته السبت، ويسعى فليك للاستفادة من الفترة القادمة، في تحديد اللاعبين القدامى الذين يرغب في استبعادهم أو استمرارهم، والشبان الجدد الذين يأمل في ضمهم إلى الفريق الأول بصفة نهائية، وأمامه وقت يمتد إلى 3 أسابيع قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.
وانشغل فليك هذا الأسبوع بمهمة ضم الدولي الإسباني داني أولمو لاعب لايبزج الألماني إلى «البارسا»، والتي تمت بنجاح، ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب رسمياً اليوم الجمعة.
وذكرت صحيفة «دياريو آس»، أن فليك ينوي قبل نهاية الأسبوع، إبلاغ اللجنة الرياضية التي تضم ديكو المدير الرياضي، وبوان كركيتش، المسؤول عن العلاقات مع اللاعبين، ورافا توستي نائي رئيس النادي، باللاعبين الذين لا يرغب في وجودهم معه في الموسم الجديد، وأيضاً اللاعبين الذين يسعى لضمهم بصفة نهائية، وهم على الأرجح مارك كاسادو، ومارك برنال، وهيكتورفورت، وباو فيكتور.
كما يتم تخفيض عدد اللاعبين الذين يلعبون في مركز قلب الدفاع، حيث وصل عددهم حتى الآن إلى 8 لاعبين.
ومن بين المرشحين للرحيل، قلب الدفاع الفرنسي كليمان لينجليه والمهاجم البرازيلي فيتور روكي.
وقالت الصحيفة إن هناك لاعبين آخرين لم يتضح موقفهم بعد، مثل بابلو توري الذي تألق من قبل أمام ريال مدريد، ويتردد أن فليك يأمل في ضمه للفريق الأول، ولكن المنافسة الشديدة في مركزه قد تكون عائقاً وسبباً في رحيله.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة هانسي فليك داني أولمو لايبزج ألمانيا

إقرأ أيضاً:

عاجل| من هم التجار الذين رفعوا أسعار البيض لمستويات قياسية؟

كشف جهاز حماية  المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تفاصيل عن التجار الذين أحالهم للنيابة العامة بتهمة الاتفاق فيما بينهم على توحيد سعر طبق البيض في السوق ما ادي إلى ارتفاعات قياسية في أسعاره.

 

وقال الجهاز في بيان رسمي حصل موقع الفجر على نسخه منه، إن التجار 21 هم من أعضاء شعبة بيض المائدة التابعة للاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ومن بينهم أعضاء بمجلس إدارة الشعبة.

 

 وأكد البيان، أن التجار اتفقوا بشكل يومي على تحديد أسعار بيع طبق بيض المائدة (الأبيض والأحمر) من المزارع للتجار، وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار طبق بيض المائدة لأرقام لا تُعبِّر عن ثمنها الحقيقي وبشكلٍ مبالغ فيه على مدار الفترات الماضية نتيجة لتلك الاتفاقات المؤثمة.

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • عاجل| من هم التجار الذين رفعوا أسعار البيض لمستويات قياسية؟
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • وزير الدفاع يكرم القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة