بوابة الوفد:
2024-09-10@06:00:38 GMT

ضبط مصنع لإنتاج الألبان بدون ترخيص في منوف

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الاسواق والمنشآت التجارية  للوقوف علي مدي صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.


 وشن فرع جهاز حماية المستهلك وبالتنسيق التام مع الأجهزة الرقابية بمحافظة المنوفية حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط مصنع غير مرخص لمنتجات الألبان  بمركز ومدينة منوف؛ لإنتاج منتجات الالبان واستخدام اسماء علامات تجارية وهمية بدون بيانات موضحة تاريخ الانتاج ومستلزمات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بفواتير تدل على مشروعية حيازتها بقصد تضليل جمهور المستهلكين، وتم التحفظ على 1800 علبة زبادى، 60 علبة جبنة ، 130 كجم حلاوة طحينية مجهولة المصدر.

وتمكنت الحملة من ضبط 4000 عبوة فارغة و 2000 استكر علامات تجارية وهمية وأدوات تصنيع بغرض التعبئة والانتاج والطرح للبيع فى السوق ، وتم تحرير محضر جنح منوف رقم 14067 والعرض على النيابة العامة لاعمال شئونها.

ونفذت الأجهزة المعنية، حملات مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت أسفرت عن ضبط 400 كجم لحوم مجهولة المصدر بنطاق المحافظة ، وضبط 182 كجم لحوم غير صالحة  للاستهلاك الآدمي فى حملة على الاسواق بمركز  ومدينة بركة السبع وتحرير 3 محاضر جنح للمخالفين وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.
 وشدد محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار  حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصنع بمنوف محافظة المنوفية غير مرخص لحوم فاسدة

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية

بدأت الشركة المنفذة لأعمال الصيانة وإعادة تأهيل كوبري الباجور العلوي في المنوفية، أعمالها والتي من المفترض أن تستمر لمدة شهرين، مع غلق نزلة منوف بالكوبري لحين الانتهاء من الأعمال.

وتعكف الشركة المنفذة لإنهاء أعمال التطوير من المرحلة الثانية على كوبري الباجور العلوي في الوقت المحدد، نظراً لأهمية الكوبري الحيوي والذي يربط عدة طرق لمراكز ببعضها وأهمها من القادمين من اتجاهات منوف والقناطر الخيرية أشمون إلى شبين الكوم والعكس.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، غلق نزلة منوف على كوبري الباجور بالتعاون مع المرور وجرى وضع اللوحة الاسترشادية بالمسار الإجباري إلى داخل مدينة الباجور، نظرت لبدء الأعمال والتكسير وإزالة الحواجز والأسوار الحديدية، ويمكن لقائدي المركبات الدخول إلى مدينة الباجور وأخذ مسارين لاتجاه منوف الأول من جانب المركز مروراً بالبنك الأهلي المصري وصولاً إلى مجلس مدينة الباجور ثم اتجاه منوف، والثاني السير في اتجاه شارع المقابر ثم الشارع القديم ثم ميدان الباجور واستكمال السير اتجاه مستشفى الباجور.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالقليوبية
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات
  • حدث في 8 ساعات| آليات سد العجز في أعداد المعلمين.. ورصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص
  • السياحة: رصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص (تفاصيل)
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات بالجيزة
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات في الجيزة
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية ورئيسا زراعة النواب والشيوخ يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا