لجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى فحص كاميرات المراقبة لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا محمد عبد الواحد لاعب الأهلي السابق بمدينة الشيخ زايد، بالإضافة إلى فحص عددا من المشتبه بهم، السابق تورطهم في ارتكاب جرائم سرقة.


وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، ورفع البصمات، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة.


واستمع رجال المباحث لأقوال الاعب، الذي ذكر أنه فوجىء عقب عودته للفيلا، بتعرضها للسرقة، واختفاء أجهزة كهربائية ومتعلقات أخرى منها.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم بالسرقة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا محمد عبد الواحد لاعب الأهلي السابق للسرقة.


انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مجهول استولى على أجهزة كهربائية ومتعلقات من داخل الفيلا، مستغلا غياب الاعب عنها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات، لكشف هوية مرتكب السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة فيلا محمد عبد الواحد سرقة فيلا لاعب الأهلي الشيخ زايد امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يستقبل الطلاب بمدرسة النيل بالشيخ زايد في أول يوم دراسة

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، زيارة لمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد بمدينة ٦ أكتوبر، وذلك للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الأول، حيث ينطلق العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ في المدارس الدولية اليوم الموافق 8 سبتمبر.

وقد تفقد الوزير عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قبل دخول الطلاب للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم، كما قام بمراجعة الشاشات الذكية وتفقد أيضا فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

وزير التعليم 

وفي إطار الزيارة، اطمأن الوزير محمد عبد اللطيف على اجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بالمدرسة، كما اطمأن كذلك من الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة على مدى استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وأجرى معهم نقاشا حول مدى تحصيلهم الدراسي خلال الأعوام السابقة.

وحرص الوزير كذلك على التأكد من سلامة اجراءات دخول الطلاب المدرسة، موجها بحسن استقبالهم مع بداية العام الدراسي، خاصة الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة، بما يترك طيب الأثر في نفوسهم.

ووجه الوزير بضرورة التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بضمان نظافة محيط المدرسة، فضلا عن أهمية تخصيص أفراد أمن تابعين للمدرسة لتنظيم دخول وخروج الطلاب.

مقالات مشابهة

  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وتفحص الكاميرات بحادث عقار الزيتون المنهار
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل صديقه طعنًا بالجيزة
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • وزير التعليم يستقبل الطلاب بمدرسة النيل بالشيخ زايد في أول يوم دراسة
  • محظورات تعرضك للمسائلة القانونية عند توصيل المرافق للعقار المخالف.. تعرف عليها
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بالشيخ زايد
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق