حرصت الفنانة إيناس عز الدين على معايدة زوجها بكلمات رومانسية بمناسبة ذكرى زواجهم، حيث شاركت جمهورها بفيديو لها برفقة زوجها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" مش فاكرة حاجة أجمل منك ممكن تكون حصلت في حياتي، ومش فاكرة ذكرى إنت مش فيها وحتى فترة انفصالنا أنا مش حسباها من عمري، وكإنها وقعت من ذاكرتي مش فاكرة منها غير إننا كنا برضوا بنحب بعض وبنتعذب من غير بعض، ويمكن ده اللي يغيرنا للأفضل وعلمنا ازاي نعمل المستحيل ".


 

 

 

وأضافت:" علشان نحافظ على بعض أنا بحبك لدرجة ان كلمة بحبك ملهاش معني وقليلة على مشاعري واحساسي ليك اتمنى اعيش عمري وما بعد عمري جنبك وبتمنى آخر نظرة في حياتي يوم ما تنتهي حياتي تكون ليك ولو متمسكة بالحياة وبعافر وفبعافر علشان عايزة أعيش معاك أكبر وقت وأطول فترة ممكنة ".
 

تعليقات الجمهور على منشور إيناس عز الدين

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحفظكم ويبارك فيكم، ربنا يفرحكم، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال المطربة إيناس عز الدين 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال المطربة إيناس عز الدين أغنية القرايب مش حبايب من كلمات وألحان سلامة علي، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت وميكساج محمد جودة، ومونتاج فارس العسال، والتي حازت علي إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني آخر أعمال إيناس عز الدين إيناس عز الدين إیناس عز الدین

إقرأ أيضاً:

مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي

أكد مدرب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، أن لاعبي فريقه ما زالوا يشعرون بالحسرة بعد وداع بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمام فرنسا، وأنهم بالغوا في احترامها، وذلك قبل مواجهة الفريقين مجدداً في دوري الأمم الأوروبية، غداً الإثنين.

تستضيف فرنسا منافستها بلجيكا في ليون بعد 70 يوماً فقط من فوزها 1-0 على فريق المدرب تيديسكو في دوسلدورف في دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024.

وقال المدرب تيديسكو في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "في بطولة أوروبا كانت المنافسة متقاربة ضد فرنسا، كان بوسعنا الفوز أيضاً".

#ديشامب لمنتقديه.. #مبابي ليس مهاجماً صريحاًhttps://t.co/a5ifoA8qkr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وأضاف: "كانت فرنسا أفضل قليلاً، واستحقت الفوز ولكننا حصلنا أيضاً على فرصنا، سيكون من الكذب القول إن هذه المباراة قد نُسيت، فهي لا تزال تؤلمني، أفكر كثيراً في بطولة أوروبا، ولكن يجب أن تنظر إلى الأمام أيضاً".

وتابع: "النظر إلى الوراء ليس دائماً الحل الأفضل. يتعين علينا أن نكون طموحين، مر وقت طويل منذ أن تغلبنا على فرنسا في مباراة تنافسية، علينا اللعب بأداء جيد ثم نرى ما يحدث".

مقالات مشابهة

  • سموتريتش: مهمّة حياتي بناء أرض إسرائيل وإحباط إقامة دولة فلسطينية
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • سموتريتش: مهمة حياتي إحباط إقامة دولة فلسطينية
  • محافظ الغربية يهنئ الفلاحين بذكري عيدهم الـ72
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • بلاغ للنائب العام ضد إيناس الدغيدي يتهمها بالتحريض على الزنا
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو