مدريد (د ب أ)
واصل منتخب إسبانيا انتصاراته العريضة في التجارب الودية استعداداً لمشواره في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي ستنطلق في ألمانيا يوم الجمعة المقبل، واكتسح المنتخب الإسباني ضيفه أيرلندا الشمالية بنتيجة 5/ 1، لم يستفد المنتخب الأيرلندي بهدفه المبكر الذي سجله دانيال بالار بعد مرور دقيقتين، بل رد المنتخب الإسباني بقوة حيث أدرك التعادل سريعاً في الدقيقة 12 بهدف سجله بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة.


ومنح ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثاني للإسبان في الدقيقة 18، وسجل بيدري الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 29 وأنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول متفوقا بهدف رابع سجله فابيان رويز لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي الشوط الثاني اختتم ميكيل أويارزابال نجم ريال سوسيداد مهرجان الأهداف الإسباني في الدقيقة 60 وكان منتخب إسبانيا فاز على أندورا بنتيجة 5 صفر الأربعاء الماضي. ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره في المجموعة الثانية باليورو بمواجهة قوية ضد كرواتيا 15 يونيو الجاري بعدها يلاقي إيطاليا وألبانيا يومي 20 و24 في الجولتين الثانية والثالثة.

أخبار ذات صلة «اليويفا» يُعاقب موراتا ورودري بسبب «جبل طارق»! منتخب مصر يهزم إسبانيا ويتأهل إلى ربع نهائي «أولمبياد باريس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب إسبانيا منتخب إيرلندا الشمالية يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

تعرض أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لصدمة كبيرة قبل مواجهة ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 
 

وتمكن الأحداث التى يتعرض لها مدرب ريال مدريد هى أن منتخب البرازيل ستواجه باراجواي فجر الأربعاء المقبل، وبعد المباراة، سيعود الثلاثي البرازيلي إلى مدريد.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية ان أنشيلوتي لن يتمكن من منح الثلاثي البرازيلي أي راحة قبل مواجهة ريال سوسيداد، خاصة في ظل أزمة الإصابات التي يعاني منها الميرنجي
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أكثر ما يشغل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حاليا، هو تأخر وصول الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإندريك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ولن يصل الثلاثي البرازيلي إلى ريال مدريد قبل يوم الخميس المقبل، أي قبل يومين فقط من مواجهة ريال سوسيداد.
 

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يقود المغرب لفوز صعب بتصفيات أمم أفريقيا
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • سجل وصنع.. بن رمضان يقود تونس لعبور جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا «فيديو»
  • ألمانيا تمطر شباك هنغاريا بخماسية
  • هولندا تضرب البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • ألمانيا تقسو على المجر بخماسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية
  • ثنائية رايس وجريليش تقودان إنجلترا للفوز على أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • جورجيا تكتسح التشيك برباعية في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا