صحيفة صدى:
2024-09-10@06:02:42 GMT

القبض على شخص دس الكاميرات لمراقبة خطيبته

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

القبض على شخص دس الكاميرات لمراقبة خطيبته

خالد الظفيري

ألقت الجهات الأمنية في الكويت القبض على شخص تجسس على خطيبته السابقة عن طريق كاميرات مراقبة، وضعها على جدران ملحق منزل مجاور.

وقام الشخص بدس الكاميرات لمراقبة خطيبته السابقة بـ”بث مباشر” على مدار أسبوع.

‎ولكن لسوء حظ الشاب، رصدت كاميرات مراقبة منزل الجيران فعلته، وتسلله ملثمًا في جنح الليل ليزيل كاميراته، ما دفعهم للاستنجاد برجال الأمن، ليتضح أن المتسلل كان الخطيب السابق لابنة جيرانهم.

‎وضبطت الشرطة المتهم، كما يواجه تهمة أخرى رفعتها خطيبته ضده، إذ اتهمته بضربها وتهديده لها لإجبارها على الزواج منه عنوة، وهو ما أصرت على رفضه.

‎وأقر المتهم في التحقيقات بذلك، وقال إنه “مصر على الزواج منها”، وتم حجزه على ذمة القضيتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكويت كاميرا مراقبة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا توسع مراقبة حدودها البرية مع الدول المجاورة

سرايا - أعلنت وزارة الداخلية الألمانية عن توسيع نطاق إجراءات المراقبة الحدودية مع جميع الدول التسع المجاورة لألمانيا، في إطار جهود مكافحة الهجرة غير القانونية والتصدي للتهديدات الأمنية بعد سلسلة من الهجمات التي نفذها إسلاميون متطرفون بحسب بيانها.

وأكدت وزيرة الداخلية نانسي فيزر، خلال مؤتمر صحافي، “أن هذه الإجراءات تهدف إلى الحد من الهجرة غير النظامية، وحماية البلاد من المخاطر المتزايدة التي يمثلها الإرهاب الإسلامي والجريمة المنظمة”.

يأتي ذلك وسط تزايد الضغوط على حكومة المستشار أولاف شولتز للتعامل مع تزايد أعداد المهاجرين والمتطرفين، خاصة بعد حادثة الطعن في مدينة زولينغن، التي أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وتبناها تنظيم “الدولة الإسلامية”.

ومن المقرر أن تدخل إجراءات المراقبة الجديدة حيز التنفيذ في 16 أيول/ سبتمبر لمدة أولية تمتد 6 أشهر، حيث تم إبلاغ المفوضية الأوروبية بهذه الخطوة.

وكانت ألمانيا قد فرضت قيودا مشابهة على حدودها مع النمسا منذ عام 2015 لمواجهة تدفق المهاجرين، وتم توسيع هذه القيود لاحقا لتشمل الحدود مع بولندا والجمهورية التشيكية وسويسرا.

بموجب القرار الجديد، ستشمل إجراءات المراقبة الحدود مع فرنسا، بلجيكا، هولندا، لوكسمبورغ، والدنمارك، في خطوة تهدف إلى حماية المواطنين بشكل أفضل، وفق ما صرحت به فيزر.

وأضافت وزيرة الداخلية أن الحكومة “تعمل بكل جهدها لضمان حماية أفضل للناس في ألمانيا”، مشيرة إلى أنه سيتم تسهيل إعادة المهاجرين غير القانونيين عند الحدود في إطار الإجراءات الجديدة.

ومنذ فرض المراقبة على الحدود الشرقية للبلاد في أكتوبر 2022، رفضت السلطات دخول حوالي 30 ألف شخص. وأشارت الوزيرة إلى أن هذه التدابير ستظل سارية حتى يتم تنفيذ نظام اللجوء الأوروبي الجديد الذي أقره الاتحاد الأوروبي، والذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في عام 2026.

إقرأ أيضاً : 5 شهداء بقصف إسرائيلي على شقة سكنية بغزةإقرأ أيضاً : مصدر مصري: لا حوادث إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • ألمانيا توسع مراقبة حدودها البرية مع الدول المجاورة
  • مواصفات iPhone 16 Pro.. يأتي بزر كاميرا يشبه الكاميرات الرقمية
  • رفض اعتماد بعض الجمعيات التونسية لمراقبة انتخابات الرئاسة
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • بغرض سرقتها.. القبض على المتهم بالتسبب في إصابة سيدة بالقاهرة
  • وظائف وهمية.. القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالدقهلية
  • روسيا.. المقر العام لمراقبة الانتخابات يعلن صد 180 هجوما إلكترونيا في موسكو
  • القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الدقهلية
  • كاميرات ترصد لحظة حدوث زلزال تركيا.. المواطنون يحتمون بالشوارع (فيديو)
  • مؤسس تلغرام: سنتخذ إجراءات لتحسين مراقبة المحتوى وإزالة بعض الخصائص