أخبارنا:
2024-09-10@05:53:40 GMT

أتقداو يفتتح متجره الجديد بمدينة بني ملال

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

أتقداو يفتتح متجره الجديد بمدينة بني ملال

في إطار أهداف خطة تطوير مجموعة لابيل في "رؤية 2028"، يواصل أتقداو استراتيجيته للتوسع على مستوى الأقاليم، فبعد افتتاح متجر تاوريرت في 25 يوليو الماضي، يفتح أتقداو اليوم أبواب متجره الجديد في بني ملال، مما يرفع عدد متاجره إلى 16 متجراً في جميع أنحاء المغرب.

وأوضح بلاغ صحفي توصل به موقع "أخبارنا"، أنه في بني ملال، تم إنجاز المتجر الجديد باستثمار قدره 100 مليون درهم.

يمتد على مساحة مبنية تبلغ 7000 متر مربع، على أرض مساحتها 46000 متر مربع، وخلق 220 منصب شغل مباشر وغير مباشر. ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

وترأس حفل الافتتاح السيد ابراهيم بوتيملات، الكاتب العام لولاية بني ملال بحضور السيدة نوال بن عمار، المديرة العامة لمجموعة لابيل في، والسيد هشام يعقوبي، المدير العام المساعد لأتقداو، مع عدد من الضيوف والشخصيات المحلية.

وصرح السيد هشام يعقوبي قائلاً : "لقد التزم أتقداو التزاماً قوياً بتقديم أفضل الأسعار في الأماكن التي تستقر فيها العلامة التجارية، وإفادة المهنيين المحليين وكذلك الأفراد. نقدم هذه الأسعار الأفضل في المناطق البعيدة عن وسط البلاد دون تحميل التكاليف اللوجستية للإمداد، مع توفير مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة. بهذه الطريقة، نعزز محلياً القدرة الشرائية ونكافح التضخم". 

مفهوم مبتكر

وينجح أتقداو في المغرب بفضل تميز نموذج الخدمة الحرة الخاص به مع مفهوم النقد والحمل، الذي صمم لتلبية احتياجات المهنيين والأفراد :

عرض مخصص للتجار بالتقسيط والمقاهي والمطاعم والفنادق والأفراد

بيع بالجملة والتجزئة.

أسعار متدرجة وفقاً لكميات الشراء.

عروض جذابة على مئات المنتجات.

تجربة تسوق مثالية

ويتيح متجر بني ملال للزبناء اختيار بين عربات للتسوق اليومي أو منصات للشراء بالجملة. هذا الالتزام بتقديم أدنى الأسعار، المتطابقة مع أسعار المدن الكبرى مثل الدار البيضاء أو الرباط-سلا، دون تحميل التكاليف اللوجستية، يهدف إلى تعزيز القوة الشرائية المحلية ومكافحة التضخم.

مع هذا الافتتاح الجديد، يؤكد أتقداو طموحه لتوسيع شبكة فروعه في الجهات، مع التركيز على القرب والتوافر. تهدف هذه الاستراتيجية إلى تقديم منتجات ذات جودة بأسعار تنافسية لزبناءه في الجهات. 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: بنی ملال

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضًا «أهلا مدارس» بالبحيرة

أعلنت محافظة البحيرة، عن إقامة سلسلة معارض «أهلا مدارس» بمدن ومراكز المحافظة، برعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

ووفقًا لبيان إعلامي، أوضحت المحافظة، أنه تم افتتاح 13 معرضا حتى الآن، وجاري العمل على افتتاح معرضين إضافيين، بكل من مركزي كفر الدوار أبو حمص، ليصبح إجمالي عدد المعارض بكافة مدن المحافظة 15 معرضًا.

.

وأشار البيان، إلى أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30٪.

هذا وتقدم معارض«أهلا مدارس»، التي تنظم بالتعاون مع مديرية التموين والوحدات المحلية كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية مثل الكشاكيل، الكراسات، والأقلام.

وأكدت محافظ البحيرة، على أهمية استمرار تلك المبادرة بجميع مدن مراكز المحافظة لضمان تلبية احتياجات كافة الأسر وتخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور، ووجهت بالمتابعة الدورية لتلك المعارض وتزويدها بكافة المنتجات والمستلزمات الدراسية لتحقيق المستهدف منها وتحقيق رضا المواطن البحراوي.

مقالات مشابهة

  • السجن عامين وغرامة 500 ألف عقوبة الغش في المنتجات
  • روسيا ومنغوليا توقعان اتفاقية تعاون في مجال توريد المنتجات النفطية
  • افتتاح معرض الأسر المنتجة بعمران
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة.. بعد قليل
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضًا «أهلا مدارس» بالبحيرة
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم (صور)
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم
  • تدشين مدينة المهن والكفاءات ببني ملال على امتداد 15 هكتارا وبطاقة استيعابية تقدر بـ2500 متدرب