ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، القبض على 4 عاطلين خطفوا نجل مزارع في الباجور بغرض طلب فدية 200 ألف جنيهًا مقابل إطلاق سراحه.

ورد بلاغ إلى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، من مزارع مقيم بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله «عاطل» عن مسكنهما بعد أن خرج مُستقلاً دراجته النارية وبالاتصال على هاتف المتغيب فوجئ بأن أحد الأشخاص يُجيب عليه، ويطلب منه 200 ألف جنيهًا فدية نظير إطلاق سراح نجله.

وتمكنت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية، من تحديد مرتكبى الواقعة وهم 4 أشخاص (2 منهما لهما معلومات جنائية) مقيمون بدائرة المركز، وكذا تحديد مكان احتجاز المجنى عليه بإحدى حدائق الموالح بدائرة مركز شرطة الباجور.

وقامت قوة أمنية باستهدافهم وتضييق الخناق عليهم، مما أجبرهم على إطلاق سراح المجنى عليه وأمكن ضبطهم، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية لمخدري «الهيروين، والحشيش» وأسلحة نارية «بندقية خرطوش- فرد محلى - عدد من الطلقات».

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث استقلوا سيارة «ملاكي مستأجرة» وتوجهوا لمكان تواجد المجنى عليه وقاموا باستيقافه حال سيره بالدراجة النارية بطريق ترابي و اختطافه والاستيلاء على الدراجة خاصته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًأوهمهم بالسفر للخارج.. القبض على مدير مكتب سفريات نصب على المواطنين بالجيزة

45 طن مدعم وسياحي.. «الداخلية» تلاحق تجار الدقيق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الباجور خطف

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بين عدة أشخاص في الخرج.. والأمن يباشر الواقعة

تباشر شرطة منطقة الرياض، حادثة إطلاق نار بين عدة أشخاص.
حسب بيان الأمن العام، باشرت شرطة منطقة الرياض حادثة إطلاق نار بين عدة أشخاص، ظهروا في محتوى مرئي بمحافظة الخرج، وجرى القبض عليهم.
أخبار متعلقة بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسميةوأفاد الأمن العام، بأنه جار استكمال إجراءات القبض على كل من له علاقة بالقضية وإحالتهم إلى النيابة العامة.

شرطة منطقة الرياض تباشر حادثة إطلاق نار بين عدة أشخاص. pic.twitter.com/7ZtzeneHbA— الأمن العام (@security_gov) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • إطلاق نار بين عدة أشخاص في الخرج.. والأمن يباشر الواقعة
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم