تستأنف الفنانة إسعاد يونس تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس يوم الاحد المقبل، لتصوير المشاهد المتبقية من العمل، حيث صورت المخرجة شيرين عادل عدد كبير من مشاهد المسللس، ويتبقى الديكور الاساسى الأخير المقرر الدخول فيه خلال الأيام المقبلة.
 

وتدخل شيرين عادل غرف المونتاج والمكساج والتلوين مباشرة تمهيدا  لعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة بموسم الاوف سيزون، حيث قامت المخرجة بمونتاج عدد كبير من المشاهد بالتزامن مع التصوير.


 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 
 

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجى، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.
 

آخر أعمال إسعاد يونس 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة يشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو آخر أعمال إسعاد يونس الفجر الفني اسعاد يونس أبطال مسلسل تيتا زوزو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا

أعلنت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري.

 

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc: “تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل الشرائح اللي نفسك تشوفيها وتعرفي حلولها، زائد خط أو خطين ممكن يخلوكي تفكري جامد أوي".

وتابعت: "تيتا زوزو لمحت إن أولادها مش معاصرين ولادهم، لأن كل واحد انشغل في مشاكله ومعاناة الحياة الأسرية، وبالتالي هو منصرف لإنه يعمل دخل ويحل مشاكل ويتخانق مع المدام، والولاد أخذوا زاوية وبقوا مفيش عليهم عين ترعاهم".

 

أشارت إسعاد يونس إلى أنها تتدخل لسد الفجوة التي تلاحظها بين أبنائها وأحفادها في المسلسل، موضحة: "تيتا زوزو فاضية شوية، وتقوم بالتركيز على العيال وتشوف مشاكلهم، لأنها متابعة التطور الجديد في عالم التكنولوجيا والتنافس والمعيلة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يضم مسلسل «تيتا زوزو»: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»