توصل مسؤولو النادي الأهلي مع إدارة نادي زد على صفقة تبادلية تقضي بانتقال محمد إسماعيل لاعب زد إلى القلعة الحمراء مقابل رحيل محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

إقرأ أيضاً..

9 ألقاب في عامين.. بطولات كولر مع الأهلي عقب التتويج بالدوري

وشهدت الساعات الماضية جلسات بين مسؤولي الناديين لإتمام الاتفاق على بعض الأمور التعاقدية الخاصة بالصفقتين وربما يكون هناك اتفاق على لاعب آخر يعود للأهلي من الثنائي المعار محمد أشرف ورأفت خليل.

وطلب زد الحصول على خدمات كهربا بشكل رسمي ووافق اللاعب بعد التوصل لاتفاق مناسب حول راتبه السنوي خلال الموسم المقبل وتقدم نادي زد بعرض لاستعارته.

في المقابل ، اقترب المغربي جمال الشماخ ظهير أيسر حسنية أغادير من الرحيل إلى القلعة الحمراء.

وقطع مسؤولو الأهلي شوطاً كبيراً في التفاوض لحسم الصفقة لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد.

ونفى مسؤولو الأهلي الأنباء التي أفادت بالتفاوض مع ليفين كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان الفرنسي مؤكدين أن الشماخ أصبح الخيار الأول بالنسبة للقلعة الحمراء.

وجمد مسؤولو الأهلي التفاوض لضم اللاعب الفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي بناء على طلب كولر الذي رفض الصفقة لعدم قناعته بقدرات اللاعب.

وفي الوقت ذاته ، استقر كولر على استكمال ما تبقى من الموسم بالناشئين وإراحة اللاعبين الكبار وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى وإمام عاشور وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات.

ونشبت أزمة بين كولر والحارس محمود الزنفلي بعدما رفض الأخير المشاركة مع الناشئين في الكأس متمسكاً بالحصول على إجازة وهو ما جعل كولر ينقلب على حارسه ويطلب إنهاء إعارته مع انقضاء الموسم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمد إسماعيل محمود عبد المنعم كهربا جمال الشماخ حسنية أغادير

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع مصطفى زيكو جناح نادي زد، للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك نزولا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي قامت بعرض على كولر ضم مصطفى زيكو في موسم الانتقالات الجارية، وذلك في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للقلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر وكريستو في موسم الانتقالات الماضية، إلا أن المدرب السويسري رفض جناح نادي زد.

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم مسؤولو النادي الأهلي، 4 صفقات حتى الآن، وهم القطري صاحب الأصول المصرية؛ يوسف أيمن، والثنائي المغربي؛ أشرف داري ويحيى عطية الله، إضافة إلى عمر الساعي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

    

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ