متابعة بتجــرد: بطريقة مبتكَرة، قرر الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم أن يعلنا عن مسرحيتهما الجديدة “التلفزيون”، التي ستُعرض للمرة الأولى ضمن مهرجان “العلمين” الذي انطلقت فعالياته في 11 تموز (يوليو) الماضي.

ونشر حسن وإيمي بوستر المسرحية في الوقت نفسه عبر حسابيهما في “إنستغرام”، وعلّقا عليه معلنَين أن عرض المسرحية سينطلق أيام 15 و16 و17 آب (أغسطس) الحالي.

وضم بوستر المسرحية صوراً لأبطالها، وقد ظهروا برسومات كاريكاتيرية كوميدية غير معتادة في الإعلان عن الأعمال الفنية.

كما نشر الثنائي فيديو ضم لقطات من المسرحية، وأرفقاه بالتعليق نفسه: “انتظرونا في مسرحية “التلفزيون”، مهرجان العلمين الساحل الشمالي، أيام ١٧،١٦،١٥ أغسطس”.

وحرص حسن الرداد وزوجته على أن يكون النشر عبر صفحتيهما في “إنستغرام” في الوقت نفسه، في سابقة هي الأولى في عمل الثنائي.

وتُعدّ مسرحية “التلفزيون” العمل الأول لإيمي سمير غانم بعد فترة انقطاع عن الأعمال الفنية بسبب اهتمامها بطفلها “فادي” ووفاة والديها، وتجسّد إيمي خلال المسرحية دور “كروانة”، فيما يؤدي حسن الرداد دور زوجها “حفظي”، وستكشف المسرحية المواقف الطريفة التي يتعرّضان لها في إطار كوميدي.

main 2024-08-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

صقر غباش: الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي

استقبل صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر المجلس بأبوظبي، اليوم الاثنين، كلاً على حدة، لورنزو فانازا سفير إيطاليا، ونجم الدين محمد علي سفير كازاخستان، وكارولين لوبيز سفيرة باراغواي لدى دولة الإمارات.

وبحثت اللقاءات سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين دولة الإمارات، وإيطاليا، وكازاخستان، وباراغواي، في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها، والإشادة بالشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدان الصديقة في قطاعات التجارة والطاقة والثقافة والتعليم، والتأكيد أن الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى بين حكومات البلدين تساهم في الدفع بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب.
وأكد صقر غباش أهمية تطوير العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمانات الدول الصديقة، حيت تعد الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي، ودعم الجهود المشتركة في المحافل الدولية، لاسيما ما يتعلق بالسلم والأمن الدوليين، في ظل ما يشهده العالم من تطورات وتحديات، وما يتطلبه ذلك من توحيد للمواقف والتوجهات حيال مختلف القضايا.

الارتقاء بالعلاقات

وقال إن العلاقات الثنائية بين الإمارات وإيطاليا التي بدأت رسمياً في 1971، تشهد تطوراً ملحوظاً في شتى المجالات بفضل الدعم الذي تحظى به من قبل قيادتي البلدين، وتوجت هذه الجهود مع إعلان البلدين الارتقاء بعلاقاتهما إلى مستوى شراكة استراتيجية في مارس 2023، مشيدا ببروتوكول التعاون الموقع بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب لجمهورية إيطاليا، الذي ساهم في إنشاء لجنة الصداقة البرلمانية وتوسيع آفاق التعاون بين الجانبين في المجالات التشريعية والمعلوماتية.

وأكد أهمية التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان كازاخستان، لمواكبة جهود البلدين وحرصهما على إقامة شراكة استراتيجية طويلة الأمد كخطوة أساسية ومهمة في مسار العلاقات الثنائية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين.
وهنأ السفير الكازاخستاني بمناسبة تعيينه سفيراً  لدى دولة الإمارات، وتمنى له التوفيق في مهام عمله.
وأشار صقر غباش إلى عمق علاقات الصداقة القائمة بين دولة الإمارات وباراغواي، التي تشهد تقدما ملحوظا في شتى المجالات، منوها بأهمية تطوير آفاق التعاون البرلماني بين الجانبين من خلال تفعيل اجتماعات لجنة الصداقة البرلمانية المشتركة بين الجانبين، بهدف تبادل الخبرات البرلمانية، والتنسيق في المحافل البرلمانية، واستثمار الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، ودعم توجهاتهما حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق التنمية المستدامة والشاملة ويعزز من الأمن والسلم والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • صقر غباش: الدبلوماسية البرلمانية أداة رئيسية في تعزيز التعاون الثنائي
  • بنكا «الأهلي ومصر» يعلنان 5 آلاف دولار حد أقصي لتغيير العملات للمسافرين
  • وزير الاتصالات وتقانة المعلومات في حكومة تسيير الأعمال المهندس إياد الخطيب خلال تفقده أضرار العدوان الإسرائيلي: أضرار كبيرة في شبكات الاتصالات جراء العدوان والورشات الفنية تبذل جهوداً متواصلة لمعالجتها
  • مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمدينة سفنكس الجديدة
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل