سجلت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 9-8-2024 في الأسواق، استقرارا كبيرا في كل الأصناف، حيث وصل سعر كيلو البطاطس لـ24 جنيها، بينما سجل سعر كيلو التفاح المحلي 42 جنيها.

وترصد لكم «الوطن» خلال السطور التالية أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 9-8-2024 في الأسواق، بحسب الأسعار المعلنة عبر بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء المصري.

أسعار الخضراوات اليوم

سجل سعر كيلو الطماطم اليوم نحو 16 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو البطاطس نحو 24 جنيها، كما استقر سعر كيلو البامية عند 39 جنيها، ووصل سعر كيلو الليمون البلدي إلى نحو 29 جنيها.

وفي المقابل، سجل سعر كيلو الكوسة نحو 21 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو اللفت نحو 8 جنيهات، ووصل سعر كيلو الباذنجان الرومي إلى نحو 13 جنيها، كما سجل سعر كيلو البصل نحو 11 جنيها.

أسعار الفاكهة اليوم

وسجل سعر كيلو الموز البلدي نحو 21 جنيها، بينما وصل سعر كيلو الخوخ إلى نحو 35 جنيها، فيما استقر سعر كيلو البرقوق عند 47 جنيها، ووصل سعر كيلو المانجو البلدي إلى نحو 34 جنيها.

وبلغ سعر كيلو العنب نحو 38 جنيها، بينما سجل سعر كيلو الكمثرى نحو 45 جنيها، كما سجل سعر كيلو الكنتالوب نحو 17 جنيها، ووصل سعرالبطيخة إلى نحو 64 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم أسعار الخضراوات اليوم أسعار الفاكهة اليوم أسعار الخضراوات والفاكهة أسعار الخضراوات سجل سعر کیلو ووصل سعر إلى نحو

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»

موعد انخفاض أسعار الخضراوات.. أوضح حاتم الديب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، أن السبب الرئيسي لارتفاع ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم والكوسة في الأسواق حاليا، هو الموجة الحارة التي ضربت العروة الصيفية، والذي أثّر على الإنتاج بنسب متفاوتة قد تصل إلى 60% من إنتاج المحصول.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن موعد انخفاض أسعار الخضروات سيكون بعد نحو 60 يوما من الآن، حيث سيتم جني العروة الشتوية في شهر نوفمبر المقبل.

وضمن أسباب ارتفاع أسعار الخضروات، أشار «الديب» إلى أن مصر لديها اكتفاء من الخضار والفاكهة ولكن غياب الرقابة على الأسواق مما خلق جشعا لدى بعض التجار.

ولفت إلى أن سعر كيلو الطماطم في أسواق الجملة المراقبةتبدأ من 20 جنيها وتصل لـ25 جنيها.

اقرأ أيضاًالغرف التجارية: نسب الخصم في معارض «أهلا مدارس» تتراوح من 15 إلى 30%

رئيس اتحاد الغرف التجارية: مصر بلد الفرص على مختلف المستويات

نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 9-9-2024 في سوق العبور
  • أسعار الخضراوات والفاكهة بتعاملات اليوم الأحد بسوق العبور
  • المفروم بـ230 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 في الأسواق
  • الطماطم بـ 15 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم.. الأحد 8 سبتمبر 2024
  • أسعار الخضار والفاكهة في سوق العبور اليوم
  • كيلو البلدي بـ 111جنيه.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 7-9-2024 في الأسواق
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 7 سبتمبر بالفيوم