شفق نيوز / فتح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة باب العودة أمام البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي، رغم الظروف المالية الصعبة.

وقال تشافي في تصريحات تلفزيونية، عقب فوز فريقه على توتنهام 4-2 في كأس خوان غامبر الودية، أمس الثلاثاء: "نيمار؟ لا أستطيع قول أي شيء، هو حاليا في فريق آخر، لكن فترة الانتقالات مفتوحة حتى نهاية الشهر، لا أستطيع قول أي شيء".

وأضاف: "إذا تأكد رحيل عثمان ديمبلي عن صفوف فريقنا، فيجب إيجاد البديل، ولكن نحن نتحرك في ظل لوائح اللعب المالي النظيف".

ويأتي تصريح تشافي في وقت أثير فيه الجدل بشأن نيمار، بعدما ذكرت تقارير صحفية أنه ترك باريس ويتواجد حاليا في برشلونة، بينما أوضحت محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية أن سبب غيابه عن فريقه يعود لإصابته.

وكانت تقارير صحفية زعمت أن نيمار تقدم بطلب للرحيل عن سان جيرمان هذا الصيف، وسط رغبة منه في العودة إلى برشلونة.

والد نيمار نفى هذه الأنباء، لكن ذلك لم يوقف الشائعات، حيث ذكرت تقارير أن الهلال السعودي يتفاوض مع اللاعب وباريس لضمه هذا الصيف.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نيمار باريس سان جيرمان برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن إدارة نادي الهلال لن تنتظر حتى يناير القادم لتسجيل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، بل تعمل بكل جهدها لتسجيله في سبتمبر القادم.

وأشارت المصادر ذاتها أن الزعيم سيعمل على بيع عقد لاعبه ميشيل، من أجل تسجيل نيمار، الذي غاب طويلًا عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقته.

وانضم نيمار لصفوف الأزرق في أغسطس الماضي، لكنه تغيب عن معظم الموسم، بسبب الإصابة التي أصابته في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى في أكتوبر، خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده.

ولمع الهلال خلال الموسم الماضي، بتحقيقه ثلاثية انتصارات كبيرة، وهي دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، وكأس السوبر، فيما يتوقع المدير الفني جيسوس موسم قادم أقوى بوجود نيمار.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • كاتبة صحفية: دعوات وقف إطلاق النار في السودان مصرية صادقة
  • الرئيس الإيراني بأول تصريح له.. بزشكيان يؤكد أنه “سيمد يد الصداقة للجميع”
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار