روجت الفنانة بدرية طلبة عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم "التلفزيون"، والتي من المقرر أن تقام فى العلمين.

حيث حرصت "بدرية" على مشاركة جمهورها بفيديو من كواليس المسرحية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"،

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" مسرحية التلفزيون على مسرح العالمين أيام ١٥،١٦،١٧ مستنينكم".

تعليقات الجمهور على منشور مسرحية التلفزيون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.



 

آخر أعمال بدرية طلبة

والجدير بالذكر آخر أعمال بدرية طلبة، فيلم الملكة، والذي حاز على إعجاب الجمهور. 
 

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة


فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد الفجر الفني آخر أعمال بدرية طلبة بدرية طلبة مسرحية التلفزيون

إقرأ أيضاً:

تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة

بصورة على فراش المرض داخل أحد المستشفيات، كشفت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن خضوعها لعملية جراحية، ما أثار قلق محبيها. 

ما هو مرض الفنانة بدرية طلبة؟

وكشفت الفنانة بدرية طلبة، عما تعانيه، وإنها تخضع لعملية استئصال مرارة، إذ علقت قائلة: «الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».

بحسب الدكتور أشرف عبد العزيز، أستاذ الجهاز الهضمي، فالمرارة هي عضو صغير في الجانب الأسفل من الكبد، والتي تعمل على تخزين السائل المراري، الذي ينتجه الكبد، إذ يمر من خلال المسارات المرارية، للتخزين في المرارة، إلا إن التهابها وإزالتها حينها يتسبب في مرور السائل المراري مع هضم الطعام، وذلك عبر القنوات المرارية. 

ما هي عملية استئصال المرارة؟ 

وعن عملية استئصال المرارة، أكد الطبيب لـ «الوطن» إنه إجراء جراحي، ويزيل الطبيب المرارة باستخدام جهاز منظار البطن وهو عبارة عن تليسكوب صغير مرتبط بكاميرا صغيرة يستطيع من خلاله مشاهدة تجويف البطن عبر شاشة التليفزيون ومشاهدة ما يجري في البطن ومن ثم يتم استئصال المرارة.

الأمر لا يأخذ وقتًا طويلًا

وطمأن الطبيب خلال حديثه، بأن العملية لا تأخذ وقتًا طويلًا، إذ يتم استئصال المرارة من خلال 4 شقوق صغيرة في منطقة البطن، وعبر هذه الشقوق يتم إدخال المنظار.

ومن ناحية أخرى، من الممكن الآن إجراء استئصال المرارة مع شق صغير واحد في السرة (جراحة شق السرة بالمنظار)، ومن ثم الجراحة التجميلية.

متى يصبح الأمر خطيرًا؟

وأكد الطبيب أن الأمر قد يصبح خطيرًا، يهدد الحياة، حال زيادة التهاب المرارة، إذ تتسبب تراكم الحصوات الصغيرة في التهاب المرارة وانسداد  القنوات المرارية، وحينها قد يفقد المريض حياته إن لم يخضع للجراحة والعلاج. 

 ما هي حصى المرارة؟

تتشكل حصى المرارة عندما تتحول الصفراء المخزنة في المرارة إلى أجزاء من مادة تشبه الحجارة، والتي تتكون بسبب الدهون، من الكوليسترول.

أعراض حصى المرارة

ألم البطن

الالتهاب الحاد

العدوى في المرارة (التهاب المرارة)

التهاب البنكرياس

مقالات مشابهة

  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • بعد خروجها من العملية.. بدرية طلبة تطمئن جمهورها وتوجه رسالة لـ أشرف زكي
  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • بعد إصابة بدرية طلبة.. سبب يؤدي إلى استئصال المرارة فورا
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"
  • تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"