فى سريه تامه تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرضا لشراء أحمد سيد زيزو من نادى نيوم السعودى مقابل مبلغ ٣ مليون ونصف المليون دولار خصوصا أن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب تخطي زد


وعلمت الوفد أن مجلس الإدارة سيطلب التفاوض رسميا لزيادة المبلغ المعروض فى حالة موافقة اللاعب على الرحيل والذى سيحصل على مقابل مالى كبير فى الموسم الواحد وينتظر المجلس عودة اللاعب من فرنسا لعرض الأمر عليه وإن كان المجلس يخشى من هجوم الجماهير عليه فى حال رحيل زيزو خصوصا أنه سبق أنه تلقى عرضا من نادى الشباب السعودى قبل بداية الموسم الحالي مقابل ستة ملايين دولار ورفض المجلس خوفا من غصب الجماهير.

 
على جانب آخر اتفق مجلس الإدارة فى اجتماعه الذى عقده مساء أمس الأول على المشاركه فى كأس مصر باللاعبين البدلاء والناشئين وتم الاتفاق على أن يقود الفريق أحمد مجدى المدرب ومساعد جوميز المدرب الكاميروني خصوصا أن جوميز قرر الحصول علي أجازه حيث سيسافر إلى بلاده يوم١٨ أغسطس بعد إنتهاء مسابقة الدوري مباشرة.
وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة  أن ناديه لم يعترض خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، الذي على المشاركة في بطولة كأس مصر وإنما إعترض على المواعيد المحددة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأضاف مدير الكرة أن ناديه طلب تأجيل مباريات كأس مصر، كما طلب أكثر من نادٍ تأجيل مباريات البطولة كي يحصل اللاعبون على فترة راحة قبل انطلاق الموسم الجديد.
وشدد على أن الزمالك لم يرفض المشاركة في بطولة كأس مصر ولكنه رفض المواعيد المحددة من اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة.
وأوضح عبد الواحد السيد أنه سيتم التنسيق مع إدارة النادي لمعرفة الموقف النهائي بشأن قرار المشاركة في الكأس لاتخاذ القرار النهائي.
وكان اتحاد الكرة حدد يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري موعداً لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر.
على صعيد أعلن اللاعب يوسف أوباما رحيله من القلعه البيضاء بعد إنتهاء عقده وفشل الوصول إلى إتفاق مالى لتجديد تعاقده بعد أن طلب المجلس تخفيض عقده إلى النصف وتلقى أوباما عرضين أحدهما من بيراميدز والأخر من المصري البورسعيدي بالإضافة إلى عرض من الحزم السعودي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب أحمد سيد زيزو نيوم السعودي أخبار الرياضة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • موقف امام عاشور من المشاركة أمام جورماهيا الكيني
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي