بينما يراقب الجمهور المسرح ويبحثون بأعينهم يمينًا ويسارًا عن نجم «السندباد» المنتظر الفنان كريم عبد العزيز، متوقعين خروجه من أي زاوية، فاجأهم كريم بمشاهد تحبس الأنفاس، وهو يفتح تابوت مومياء فرعونية، معلنًا قدوم عُمر أبو الهول الذي يخوض مغامرة في عصور قديمة حيث ينتحل شخصية السندباد ويعيش في عالمه، ومع خروج كريم عبد العزيز من المومياء يشتعل مسرح «يو» بصراخ الجماهير من الخوف وأصوات التشجيع في آن واحد.

مشاهد تحبس الأنفاس لكريم عبد العزيز 

بعد إسدال الستار عن مسرح «يو»، وإعلان ظهور كريم عبد العزيز على خشبة المسرح، خرج في مشهد دراماتيكي كوميدي من تابوت فرعوني بعدما أزاح المومياء الواقفة فيه، ثم علت أصوات الجماهير مرة واحدة بصراخ الخوف وهتافات التشجيع، ثم تحرك كريم عبد العزيز لمنتصف المسرح وحيا جمهوره بإشارة قلب صنعها بيده.

 

وانطلقت مسرحية السندباد في الساعات الماضية على مسرح «يو» ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، في إطار الشراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

معلومات عن مسرحية السندباد

وتعرض المسرحية من الساعة الـ9:00 مساءً حتى  الـ 11:59 مساءً، وتعرض لمدة 3 أيام من 8 أغسطس حتى  10 أغسطس، وتعد العرض المسرحي الأول لـ نيللي كريم، والعمل الثاني للفنان كريم عبدالعزيز بعد مسرحية حكيم عيون.

وبعد عرضها في مهرجان العلمين، تعرف على معلومات عن مسرحية «السندباد» ، في السطور التالية:

مسرحية السندباد من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود نبيل عبدالله، ومحمد زيزو.

تشهد المسرحية عودة كريم عبد العزيز لخشبة المسرح بعد 22 عامًا، إذ كان عمله الوحيد على المسرح في «حكيم عيون»، وتقدم مسرحية السندباد على خشبة مسرح «يو». وتدور فكرة المسرحية حول شخصية خيالية، تخوض مغامرة عجيبة من مغامرات السندباد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مسرحیة السندباد کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بأبطال وصناع العمل، وعلق عليها قائلًا:" اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه دعواتكم تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري".

 

تفاصيل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"


يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز



وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل “البيت بيتي 2”، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم “بيت الروبي”

 


وأيضًا شارك في فيلم “بيت الروبي”، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • عبد العزيز جاسم.. بوسعود أيقونة المسرح القطري
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • في مشهد يحبس الانفاس.. هبوط احترافي لطيار يمني
  • فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • "غادة الكاميليا" و "قابل للحذف" ضمن عروض نوادى مسرح بثقافة أسوان