أصدرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، صباح اليوم الجمعة، أول حركة محليات عقب توليها المسئولية تضمنت 23 قيادة في عدد من المحافظات.

وشملت الحركة تصعيد عدد من سكرتيري العموم المساعدين إلي السكرتير العام وعدد من رؤساء المدن والأحياء للعمل سكرتيري عموم مساعدين بالمحافظات، حيث تم تعيين اللواء أيمن محمد عبد العال الشريف سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسوان.

واللواء أيمن محمد عبد العال الشريف السكرتير العام لمحافظة أسوان مواليد عام 1966، حصل على بكالوريوس علوم عسكرية 1988، كما حصل على بكالوريوس تجارة 1993، وفى 2008/2009 حصل على دبلوم الدراسات العليا في ادارة الموارد البشرية، وحصل على شأن القيادية بالقاهرة، وتنمية مهارات مديري إدارات املاك الدولة(رقم4) بسقارة.

كما شغل اللواء أيمن الشريف مناصب رئيس مركز ومدينة القرنة، ونائب رئيس مركز ومدينة اسنا، ومدير إدارة المتابعة الميدانية لحين ورود قرار السيد وزير التنمية المحلية بتعيين رئيس مركز ومدينة اسنا، وسكرتير عام مدينة الأقصر وقائم باعمال رئيس المدينة، وسكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء.

ووجهت الدكتورة منال عوض، القيادات المحلية الذين تم تعيينهم وترقيتهم في حركة المحليات الجديدة ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس الوزراء في إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة، ورفع تراكمات القمامة، وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير.

وطالبت وزيرة التنمية المحلية كافة القيادات الجديدة بالتواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها، مؤكدة على أن الاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة حلها معيار رئيسى فى تقييم قيادات الإدارة المحلية للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان حركة تنقلات اخبار أسوان وزيرة التنمية المحلية سكرتير عام محافظة أسوان

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: سأترشح رئيسًا للرابطة 

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه سيكون من المستحيل أن يوافق على استمرار عامر حسين مشرفًا على لجنة المسابقات بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا..

إبراهيم نور الدين: الكاميرا بتحبني ولن أسعى لرئاسة لجنة الحكام

وتابع الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حال فرض استمرار عامر حسين في منصبه، لن يجمعني به أي اجتماع تحت مسمى منصبه كأحد الأندية التابعة للجمعية العمومية، ولكن على المستوى الشخصي اجتمع بي وشرح لي وجهة نظره ولم اقتنع بها".

واختتم أيمن الشريعي: "بنسبة كبيرة سأترشح على منصب رئيس الرابطة وليس النائب، وحال تواجدي رئيسًا سأضم حسام الزناتي بدلًا من عامر حسين، وسأمنحه كل الأدوات للتطوير والنجاح".

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: سأترشح رئيسًا للرابطة 
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة   
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • طلب نيابي لانهاء تكليف رئيس هيئة الحج والعمرة وإعادة قرعة الحجاج
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • «التنمية المحلية»: تسهيل الإجراءات على المواطنين لإنجاز ملف التصالح بمخالفات البناء
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمتابعة إجراءات التصالح مع المواطنين وتقديم التسهيلات
  • مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تمرد على رئيس الوزراء ”بن مبارك” في عدن والضحايا مئات المواطنين
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين