صحيفة البلاد:
2024-09-10@05:44:41 GMT

القاهرة تجهز أخضر الطائرة لبطولة غرب آسيا

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

القاهرة تجهز أخضر الطائرة لبطولة غرب آسيا

البلاد- جدة

وصلت بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة للشباب الى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لاقامة معسكره الاعدادي الأخير؛ تأهباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية مواليد 2005 التي تستضيفها مدينة العين بالإمارات خلال الفترة من 14 إلى 25 أغسطس الحالي.

وكان المنتخب السعودي قد استعد على ثلاث مراحل؛ حيث كانت البداية من معكسر خارجي، ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية بأندونيسيا، والحصول على المركز الثامن، وأخيراً معسكره الإعدادي بالقاهرة.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية التي تضم البلد المستضيف الإمارات والأردن ولبنان وفلسطين، فيما تضم المجموعة الأولى البحرين وقطر والكويت وسوريا واليمن.

يشرف على المنتخب فنياً المدرب التونسي محمد بن علي الشيخ ومساعد مدرب ماجد الشمري والإداري عبدالله معشي و أخصائي العلاج الطبيعي محمد ال انصيف و الاحصاء صبري كدوس، وتضم قائمة المنتخب اللاعبين 13 لاعباً.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي للكرة الطائرة غرب اسيا معسكر القاهرة

إقرأ أيضاً:

في الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات المونديال.. الأخضر يسعى للعلامة الكاملة أمام الصين

البلاد- جدة

يحل منتخبنا الوطني ضيفًا في الـ 3 مساء اليوم على نظيره الصيني، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واختتم الأخضر استعداداته لخوض المباراة أمس بحصة تدريبية على ملعب المباراة استاد “داليان سويوان” بمدينة داليان الصينية، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”.

وبعد التعادل أمام إندونيسيا في الجولة الأولى، يتطلع الأخضر إلى تحقيق أول انتصار له في الدور الثالث الحاسم من التصفيات، والعودة من الصين بثلاث نقاط، تعزز من حظوظه في التأهل إلى مونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويحتل الأخضر المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، حيث يتصدر المجموعة منتخب اليابان بثلاث نقاط بعد فوزه على الصين 7-0 في الجولة الأولى، ويليه منتخب البحرين بنفس الرصيد، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى خارج أرضه على منتخب أستراليا.

ومن المؤكد أن يجري مدرب منتخبنا الوطني” مانشيني” بعض التغييرات على التشكيلة، التي بدأ بها مباراة إندونيسيا؛ حيث يتوقع أن يزج بسعود عبدالحميد منذ البداية، بعد مشاركته بديلًا في اللقاء السابق، كما يتوقع أن يأخذ صالح الشهري مكانه في خط المقدمة أساسيًا، في حين يغيب الظهير الأيسر متعب الحربي بعد تعرضه لإصابة عضلية.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات المونديال.. الأخضر يسعى للعلامة الكاملة أمام الصين
  • أخضر تحت17 يتغلب على فلسطين ويتأهل لنهائي غرب آسيا
  • بعثة منتخب الناشئين تعود للعاصمة صنعاء بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا
  • من طراز شاهدد..لاتفيا: الطائرة الروسية التي تحطمت في بلادنا إيرانية
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • لجنة "ألعاب المضرب" تؤكد جاهزيتها لاستضافة "غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين"
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب