البلوجر عبير الشامي.. تصدرت البلوجر عبير الشامي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها داخل كومبوند شهير بمنطقة أكتوبر في الجيزة، على خلفية اتهامها بالزنا، وصدور حكم بسجنها لمدة سنة.

من هي البلوجر عبير الشامي؟

عبير الشامي، هي بلوجر ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، معروفة بكونها إحدى الشخصيات البارزة في مجال التدوين والمحتوى الرقمي في العالم العربي، ومتخصصة في موضوعات معينة مثل: الموضة، والجمال، أو أسلوب الحياة، حيث تقدم نصائح ومراجعات وتجارب شخصية لجمهورها.

اتهام البلوجر عبير الشامي بالزنا

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة القبض على البوجر عبير الشامي، أثناء تواجدها في مدينة السادس من أكتوبر، وتم اقتيادها إلى السجن لتنفيذ حكمًا قضائيًا صادر ضدها يقضي بحبسها لمدة سنة، على خلفية اتهام زوجها لها بالزنا.

وقال زوج البلوجر عبير الشامي، وهو رجل أعمال، خلال محضر حرره ضدها: إنه سافر إلى الخارج للعمل، وبعودته فوجئ بتردد رجل غريب على فيلا زوجته ووجود علاقة غير شرعية بينهما، موضحًا أن هذه العلاقة غير الشرعية بين زوجته البلوجر عبير الشامي، والرجل الغريب، استمرت طوال فترة عمله خارج البلاد، مؤكدًا أنه اكتشف خيانتها له من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بفيلتهما.

وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة، ومن ثم إلى المحكمة التي أصدرت قرارها بحبس المتهمة لمدة سنة في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024 حصر رقم 101 لسنة 2024، وتم ترحيلها إلى السجن تنفيذاً لقرار المحكمة.

اقرأ أيضاًتفاصيل مشاركة الفنانة نهى عابدين في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

طبيب الزمالك يعلن تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق

بعد مغادرته لقاء سموحة باكيًا.. الأهلي يعلن تفاصيل إصابة كريم فؤاد

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

سيدة تلاحق زوجها لسداد 850 ألف جنيه متجمد مصروفات مدرسية لأطفالها.. تفاصيل

أقامت زوجة دعوي متجمد مصروفات مدرسية، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بإلزامه بسداد 850 ألف جنيه، وذلك بعد تخلفه عامين عن سداد مصروفات أطفالها الثلاثة، لتؤكد: "استولى على مصوغاتي ومنقولاتي، وطردني من مسكن الزوجية للانتقام مني رغم يسار حالته الزوجية، ولاحقني بدعوي نشوز لإسقاط حقوقى".

وتابعت: "بعد 13 عام زواج باع زوجي عشرتنا وطردني ودمر حياتي، وسبني وأنهال علي بالضرب، وسرق حقوقي الشرعية، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته الجنونية، وإلصاقه تهم كيدية بي لإثبات نشوزي، وإخفاء دخله للاستيلاء على حقوقي والتهرب من نفقات أولاده".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية نص على أن نفقة الصغار على أبيهم حتى بلوغهم السن القانونى للتكفل بأنفسهم، وذلك بعد ثبوت أنه قادر على سداد ما يحكم به، بجميع طرق الإثبات وتقبل فى ذلك التحريات الإدارية وشهادة الشهود.

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.

 







مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل
  • سيدة تلاحق زوجها لسداد 850 ألف جنيه متجمد مصروفات مدرسية لأطفالها.. تفاصيل
  • تفاصيل قصة حادثة العبيدي: خلافات تؤدي لمقتل الزوج
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • «وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»
  • القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق
  • «جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي
  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة