قال البرهان فى تصريح مؤكد له انه قد وصل الحد وهو يعنى انه وصل حداً بعيداً من القرف من حكم السودان .
وانا اقول للبرهان اننا نحن ايضاً وصلنا الحد من حكمك والقرف منه فانت اضعف من ان تكون حاكماً لدوله مثل السودان وانت غير مؤهل اساساً للحكم انت يابرهان خريج ثانوى عالى فقط وانت لم تدرس جامعه وامثالك من يحملون شهادة الثانوى ونجاح يعملون فى المقاهى وفى المطاعم وبعض الذين يحملون شهادات جامعيه يعملون فى هذه المهن وانت لا تستحق ان تكون رئيس دوله فانت تعليمك محدود جداً ومعروف عنك انك ليس مثقف وانت لا تصلح ان تكون وزير دعك عن رئيس دوله .


واتمنى يابرهان ان تختلى بنفسك وتكون صريحاً معها لتصل لنتيجة انك لا تصلح حاكماً وهذه حقيقه تعرفها انت ويعرفها الشعب السودانى وياليتك تفرغت لمهنتك العسكريه وتركت الحكم لا صحابه من المؤهلين اكاديميا وسياسياً وثقافياً ولا يكفى ان يكون كل مؤهلك لحكم السودان ان ابيك حلم فى نومه انك ستكون حاكماً للسودان واطلق عليك الشعب السودانى لقب ابن الحلمان !! فاستقيل يابرهان من حكم السودان

محمد الحسن محمد عثمان
omdurman13@msn.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)

حظي المنتخب السوداني لكرة القدم بمؤازرة كبيرة خلال مباراته مع منتخب النيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا من جمهور دولة جنوب السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد شجعت الجماهير السودانية الموجودة في المدرجات مع جماهير جنوب السودان صقور الجديان بقوة.

وهتفت الجماهير وتغنت من المدرجات بالعبارة الشهيرة التي أطلقها قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان “دبل ليهو”, والتي أصبحت فيما بعد العبارة الأشهر في الشارع السوداني.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن منتخب السودان, كان قد حقق الفوز على منتخب النيجر, بهدف نظيف على ملعب جوبا, بدولة جنوب السودان ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جبل الدروع – والقعقاع (عمر النعمان)
  • مجزرة جديدة على يد الدعم السريع.. 20 قتيلا بقصف سوق بمدينة سنار جنوبي البلاد
  • البرهان يؤكد استعداده السماح للمنظمات الإنسانية باستخدام مطار مروي
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب: يوم اعتقالي حاول الدعم السريع اغتيال البرهان
  • جيوبوليتيك وتداعيات دبلوماسية البرهان في الصين
  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • الولايات المتحدة تقود تحركا دوليا للانقلاب علي البرهان والاخوان في السودان
  • البرهان يعود إلى البلاد بعد زيارته للصين
  • السودان والصين يوقعان اتفاقا للتعاون الاستراتيجي في المجالات الدفاعية