اعتذر مخرج العمل محمد بكير  عن إخراج مسلسل تليجراف، الأمر الذي أدى إلى أن صناع العمل يقررون تأجيل التحضير في الفترة الحالية، ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مخرج جديد للعمل. 

 

آخر أعمال ميرنا نور الدين الدرامية

وأما ميرنا نور الدين فقد شاركت في رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سارة الشامي، سوزان نجم الدين وآخرين.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

وفي السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك في العمل كل من أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد أنور ودرات الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.
 

آخر أعمال أحمد فهمي 


جدير بالذكر أن أحمد فهمي عُرض له مؤخرًا مسلسل بين السطور، بطولة صبا مبارك وكان من تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج وائل فرج وشارك في العمل كل من محمد علاء، سلمى أبوضيف، علي الطيب، وليد فواز، ليلى عزالعرب، أيمن عزب وآخرين. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال أحمد فهمي الفجر الفني تليجراف

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"

 

انضمت الفنانة مي عز الدين لأبطال  مسلسل "الكينج" بطولة محمد إمام،والذي من المقرر عرضه رمضان 2025. 
 

أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

وفي السينما عرض لـ محمد إمام مؤخرًا فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفه وشارك في العمل كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي، وآخرين.
 

آخر أعمال مي عز الدين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي عز الدين  مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"