ينافس فريق أبوظبي للشراع الحديث،على كأس أورا للشراع الحديث “ فئة الاوبتمست” التي تنطلق غداً السبت، على بحيرة لاجاردا في إيطاليا وتستمر 3 أيام بمشاركة 500 بحار من 30 دولة.

وقال سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية في بيان صحفي اليوم،: إن المواهب الشابة التي يحتضنها فريق أبوظبي للشراع الحديث قادرة على أن تقدم مستويات عالية وقوية في النسخة 29 لـ” كأس أورا للشراع الحديث”.


وكان فريق أبوظبي للشراع الحديث، بدأ معسكر الإعداد في لاجاردا مطلع أغسطس الحالي؛ بحضور كوادره المميزة عبد الله الزبيدي، وذياب المهيري، وخليفة الرميثي، وحمد المهيري، وزايد الحوسني، وسيستمر المعسكر حتى 20 أغسطس؛ بهدف تنمية وتطوير مواهب البحارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: أبوظبی للشراع الحدیث

إقرأ أيضاً:

غرس شجرة الصداقة في ساحة “راج غات” ولي عهد أبوظبي يزور ضريح المهاتما غاندي

 

زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ضريح الزعيم الهندي الراحل المهاتما غاندي في منطقة راج غات في العاصمة الهندية نيودلهي.

وخلال الزيارة، وقف سموّه دقيقة صمت، ووضع إكليلاً من الزهور على ضريح المهاتما غاندي، تقديراً لإنجازاته وقيمه التي أرست دعائم بناء مسيرة التنمية في جمهورية الهند بعد استقلالها.

وتوجّه سموّه إلى ساحة الحديقة، حيث قام بسقي شجرتي الصداقة، الأولى التي غرسها الوالد المؤسِّس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيَّب الله ثراه” في عام 1975، والثانية التي غرسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” في عام 2016، خلال زيارتيهما جمهورية الهند الصديقة.

كما قام سموّه بغرس شجرة الصداقة في ساحة نصب “راج غات” التذكاري، تعبيراً عن عمق واستمرارية علاقات الصداقة التاريخية الوثيقة بين البلدين.

وأعرب سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بالمستوى المتقدِّم لعلاقات الصداقة الراسخة بين البلدين، مؤكِّداً سموّه أن الجهود التي يبذلها البلدان لتعزيز العلاقات الثنائية ستسهم في مواصلة تحقيق النمو والازدهار بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

وفي ختام الزيارة، دوَّن سموّه كلمة في سجل كبار الزوّار، جاء في نصّها: “ستبقى ذكرى المهاتما غاندي خالدة في قلوب أبناء وطنه وشعوب العالم بتضحياته التي أرست قيم المحبة والسلام، وهي القيم النبيلة والمبادئ السامية نفسها التي جسّدها الوالد المؤسِّس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيّب الله ثراه” بعطائه ونهجه الإنساني”.


مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • غرس شجرة الصداقة في ساحة “راج غات” ولي عهد أبوظبي يزور ضريح المهاتما غاندي
  • “إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • عُمان تُنافس في "المسابقة الإقليمية للشراع الحديث للأولمبياد الخاص"
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي