أعلن بيت التّمويل الكويتي “بيتك” عن توسيع شبكة توفير خدمة طباعة البطاقات الائتمانيّة وبطاقات الدّفع المسبق بشكل فوري وسريع وآمن لتشمل جميع فروع KFH GO الذكيّة المنتشرة في الكويت وعلى مدار السّاعة.

وأطلق “بيتك” هذه الخدمة العام الماضي كأوّل بنك على مستوى القطاع المصرفي في الكويت يتيح للعملاء طباعة البطاقات الائتمانيّة ومسبقة الدّفع بشكل فوري، ليستكمل “بيتك” بذلك طباعة مختلف أنواع البطاقات من خلال الأجهزة بشكل فوري في تأكيد جديد على ريادة “بيتك” على مستوى إمكانيّاته التقنيّة وخدمة العملاء وتعزيز تجربتهم بأحدث الخدمات والتّسهيلات.

وأكّد مدير أول القنوات الرقمية في “بيتك” مشعل مندني على أن الخدمة باتت أقرب وأسهل لجميع العملاء بعدما تمكّن “بيتك” من توفيرها بجميع فروع KFH GO الذكيّة المنتشرة في الكويت، حيث كانت الانطلاقة الأوليّة للخدمة في فرعي الخيران مول والمطار فقط.

وأوضح مندني بأن عمليّة طباعة البطاقة واستلامها وتفعيلها تتم من خلال طريقتين الأولى تكون من خلال إرسال QR code والذي يتم من خلال تطبيق KFHonline ، وأما الطريقة الثانية تتم باختيار الخدمات من غير بطاقة وادخال البطاقة المدنيّة في الجهاز، ومن ثم اتّباع الخطوات السهلة والواضحة على الشاشة، مع ادخال رمز الـOTP الذي يستلمه العميل عبر رسالة نصيّة على الموبايل المسجل في بيانات “بيتك”، وذلك تماشياً مع أعلى درجات الأمان والخصوصيّة.

وأكّد على أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن اطار مجموعة من الخدمات المتميزة التي يقدمها “بيتك” للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدّفع للاستفادة منها من خلال أجهزة الصّرف الآلي، ضمن حرص “بيتك” على توفير أفضل تجربة مصرفيّة لعملائه، بما يسهّل عليهم معاملاتهم المصرفيّة من خلال التّحول الرّقمي وإتاحة الفرصة للعميل لإنجاز كل ما يحتاج من خلال القنوات الرّقمية سواء من خلال تطبيق KFHOnline أوالفروع الذكيّة KFH Go أو أجهزة السّحب الآلي.

وقال مندني أن “بيتك” انفرد كأوّل بنك يقوم بالإصدار الفوري للبطاقات المصرفيّة بالتّعاون مع شركة NCR، حيث تتيح هذه التقنية للعملاء إمكانية الطباعة الفورية لبطاقة الصرف الآلي بعدة طرق خلال 3 دقائق، منها الخدمة الذاتية من خلال البطاقة المدنية، أو من خلال الهواتف الذكية باستخدم الرمز التعريفي (QR Code)، وينفرد “بيتك” الان على مستوى البنوك الكويتية بإطلاق خدمة الإصدار الفوري للبطاقات الائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع عبر أجهزة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، في فروع “بيتك” (رجال – سيدات) الى جانب عدد من الاجهزة في المجمعات التجارية، حيث يمتلك ” بيتك” الشبكة الأكبر في الكويت من حيث عدد الأجهزة المتوفرة.

يذكر أن “بيتك” يوفر باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية التي أكدت ريادته وتفوقه في هذا المجال، حيث أطلق مؤخراً ولأول مرة في الكويت، خدمة فتح حساب لغير العملاء من خلال استخدام أجهزة XTM التفاعلية، بالإضافة الى طباعة دفتر الشيكات عبر أجهزة XTM التفاعلية كأول بنك في الكويت، وتجاوباً مع تطورات الأجهزة الذكية، يوفر “بيتك” خدمة استخدام الساعات الذكية لإنجاز جميع المعاملات عبر أجهزة الصرف الآلي .

كما وفر “بيتك” خدمة طلب التمويل الشخصي “أونلاين”، وخدمة “ومض” للدفع الفوري، والتحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء الودائع الاستثمارية، وفتح حساب الذهب، وبيع وشراء الذهب، وطلب دفتر شيكات، وإيداع الشيكات، ومتابعة المعاملات التمويلية ودفع الأقساط، والاطلاع على الخطط الاستثمارية، ومتابعة أرصدة الحسابات والودائع.

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام “بيتك” بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

المصدر بيان صحفي الوسومKFH GO البطاقات الائتمانية بيتك

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البطاقات الائتمانية بيتك فی الکویت الذکی ة من خلال

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً

اختتم بنك بوبيان حملته الصيفية للبطاقات الإئتمانية 2024، والتي حققت نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة، حيث تم الإعلان عن 20 رابح من العملاء حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية والرقمية في ثلاثة سحوبات مختلفة.

وخلال فترة الحملة التي امتدت إلى ثلاثة أشهر، حرص بنك بوبيان على مشاركة أكبر عدد من عملائه ومنحهم فرص أكثر للفوز بجوائز استثنائية، ليفوز 3 رابحين على استرداد نقدي قد يصل لغاية 1,000 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل، و 3 رابحين حصلواعلى استرداد نقدي قد يصل لغاية 500 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل، بالإضافة إلى 14 رابح حصلوا على استرداد نقدي قد يصل لغاية 250 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام وذلك خلال عمليات الشراء داخل وخارج الكويت أو التسوق عبرالإنترنت أو حتى من خلال الدفع بالمحافظ الرقمية.

وبهذه المناسبة تقدم نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط في بنك بوبيان، صالح المنصور بالتهنئة إلى جميع الرابحين من عملاء البنك في الحملة الصيفية معرباً عن سعادته بالنجاح اللافت الذي شهدته الحملة ليؤكد بوبيان التزامه بتزويد عملائه بأكثر المنتجات المصرفية تطوراً لتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء وتعزيز ولاء ومتطلبات عملائه حاملي بطاقاته الائتمانية.

وأضاف أن حملة بوبيان الصيفية للبطاقات الائتمانية تُعد أهم الحملات التسويقية المرتقبة من قبل عملائنا والتي نسعى من خلالها إلى مكافآتهم بأفضل المزايا والعروض الاستثنائية لتحقيق مستوى عالي من الاستفادة والأمان عند إجراء معاملاتهم اليومية بما يضمن رفع معدل الإقبال على استخدام بطاقات بوبيان الائتمانية ونمو قاعدة العملاء المستفيدين بأفضل الحلول والمنتجات.

بطاقات بوبيان الائتمانية

وأوضح المنصور أن الحملة جاءت استمراراً لرؤية بوبيان لتحسين تجربة عملائه والاستفادة بالمزايا والعروض الحصرية التي نوفرها من خلال المنتجات المطروحة، موضحاً أنه تم منح كل عميل فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم إنفاقها خارج الكويت لدخول السحب، أما للعملاء من مستخدمي البطاقات الرقمية تم منحهم 3 فرص لدخول السحب لكل 50 د.ك يتم إنفاقها، و بالنسبة للعملاء الجدد الذين قاموا بإصدار بطاقات بوبيان الائتمانية خلال الحملة، تم منحهم 10 فرص لدخول السحب.

وحول بطاقات بوبيان الائتمانية الرقمية، أكد المنصور أنها إحدى حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة التي يقدمها بوبيان وفق أعلى معايير الجودة والأمان والتي يسعى من خلالها إلى تعزيز المنظومة الرقمية لترسيخ قاعدة حلوله التقنية المميزة لسوق العمل المصرفي، مشيراً أن من خلال بطاقات بوبيان الائتمانية يحصل عملائنا على عالم من المكافآت والخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية والاستمتاع بأعلى معايير الأمان والحماية في كل مرة يتم فيها إستخدام البطاقة.

المصدر بيان صحفي الوسومالبطاقات الائتمانية بنك بوبيان

مقالات مشابهة

  • شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي
  • مبادرة استبدال أجهزة التكييف القديمة “الشباك” تعود بمرحلتها الكاملة وبدعم قيمته 1000 ريال
  • بدعم قيمته 1000 ريال.. “كفاءة الطاقة”: إطلاق مبادرة استبدال أجهزة التكييف “الشباك” القديمة بمرحلتها الكاملة
  • جمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 41 موقعًا بالمملكة
  • “الإمارات للخدمات الصحية” تلغي 220 إجراء وتخفض 60% من مدة الحصول على الخدمات
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”
  • وزير العدل يبحث مع رؤساء محاكم الاستئناف تحسين الخدمات القضائية
  • «الخدمات الطارئة» بالشرقية يقدم الخدمة لأكثر من 6 آلاف مريض خلال 5 أسابيع