كشفت الفنانة نهى عابدين في تصريحات لبرنامج «أسرار النجوم» عن تجربة مشاركتها فى مسلسل العتاولة قائلة: «لم أخف من الدور ولكن طبعا لن يسلم أحد من الانتقادات والسوشيال ميديا، ولكن أنا ممثلة مؤمنة بما أقدمه وبالتالي لا ألتفت لأي انتقادات أخرى، وللأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة».

نهى عابدين تشارك فى الجزء التانى من العتاولة

وتابعت نهى عابدين حديثها عن مسلسل العتاولة: «المسلسل كان رائعا وحقق نجاحا كبيرا، وسعدت جدا بتجربتي مع الفنان طارق لطفي وهو ثاني تعاون بيننا، والمسلسل كان مليئا بالنجوم وأنا بحب البطولات الجماعية لأنها تعطي ثقل للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد».

وأكدت تواجدها فى الجزء الثاني من المسلسل قائلة: «أنا موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، وما زال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل».

نهى عابدين تشارك فى الجزء التانى من العتاولة مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًنهى عابدين ضيف الإعلامية إنجي علي في «أسرار النجوم» بهذا الموعد (صورة)

نهى عابدين: مفيش تمثيل بالواسطة والنجاح بيد الله

باسم سمرة يشيد بـ أبطال مسلسل العتاولة: كل نجم يقدر يقوم بعمل لوحده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهى عابدين العتاولة مسلسل العتاولة الفنانة نهى عابدين مسلسل العتاولة رمضان 2024 العتاولة مسلسل السقا العتاولة حلقة العتاولة احمد السقا العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة في رمضان العتاولة 2024 نصار العتاولة العتاولة باسم سمرة أحمد السقا العتاولة حكاية نهى عابدين مسلسل العتاولة نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

كشف المخرج عمرو سلامة، مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة»، بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول.

موعد تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب.. ادعوا معانا».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

مقالات مشابهة

  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله