صحيفة صدى:
2024-09-10@05:37:38 GMT

الاتحاد يرفض عودة الغامدي للاتفاق

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

الاتحاد يرفض عودة الغامدي للاتفاق

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أن مسؤولو الاتفاق طلبوا من نادي الاتحاد إيقاف إعارة حامد الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي وقَّع معه الأصفر الجداوي لمدة موسم واحد، حتى مايو 2025.

وقررت إدارة الاتحاد تمديد إعارة الغامدي، القادم من النادي الشرقي، موسمًا إضافيًّا مع أفضلية شراء العقد بعد استعارته يناير من العام الجاري.

وأفادت المصادر، أن الطلب الاتفاقي، جاء عقب وصول استفسار من ناد عاصمي حول إمكانية شراء عقد اللاعب من الاتفاق، وتقديم مبلغ كبير مقابل انتقاله، لكنَّه قوبل بالرفض من الجانب الاتحادي نظير الاحتياج إليه رغبةً في المنافسة على بطولتَي الدوري وكأس الملك.

وأوضحت إن الإدارة الفنية تثق بإمكانات الغامدي بعد متابعة دقيقة لمستوياته على الرغم من قلة مشاركاته الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتفاق حامد الغامدي

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: إعارة محمد حمدي للزمالك لتسويقه 

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن صفقة انتقال محمد حمدي ظهير أيسر الفريق إلى نادي الزمالك، على سبيل الإعارة مهمة للطرفين.

إقرأ أيضاً..

رئيس إنبي: لنا حق التصرف في مصير محمد حمدي

وتابع الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك استفاد من اللاعب لأنه الأفضل في الوقت الحالي، وإنبي استفاد استثماريًا".

وأضاف أيمن الشريعي: "الزمالك له أولوية الشراء فقط وليس أحقية الشراء، وهو بمعنى أن إنبي إذا حصل على عرض من أي نادي يتم عرضه على الزمالك حال رغبته في ضمه نهائيًا بنفس القيمة ولكن إنبي غير ملزم بطرح الفكرة على القلعة البيضاء، وقمنا بإعارة اللاعب من أجل تسويقه عن طريق نادي كبير مثل الزمالك، والاستفادة فيما بعد".

وقال رئيس إنبي: "حال انتهاء الإعارة تنتهي فكرة أولوية الزمالك ويتم تفعيلها أثناء الموسم فقط، ومصير محمد حمدي في يد إنبي فقط".

واستطرد: "فوجئنا بمعرفة بنود الاتفاق مع الزمالك قبل توقيع العقود، والعقد به شروط كثيرة بخلاف ما تم تداولها، هناك أموال سيتم تحصيلها في مشاركة اللاعب والفوز بالكونفدرالية بخلاف وجود اشتراطات لحماية اللاعب وجديدة على الكرة المصرية، والزمالك يملك نسبة 5% من بيع اللاعب بالفعل ولكنها محددة إلى يناير 2026، ولكن حال بيعه بعد هذه المدة الزمالك لن يكون له أي حق".

وأوضح: "محمد حمدي تلقى عروضًا من أوروبا أبرزهم سوتشي الروسي لتعويض يحيى عطية الله، ولكن العرض لم يلقى قبولي خاصةً أن النادي كان سيهبط وإعارة 6 أشهر فقط كان اللاعب سيكون غير قادر على الانسجام بسبب اللغة".

وأردف أيمن الشريعي: "الزمالك أنهى الاتفاق مع محمد حمدي منذ 5 أيام فقط".

واختتم: "إنبي تحصل على جزء من 100 ألف دولار من الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية من صفقة زياد كمال ويتبقى لنا جزء، ودورنا الوقوف بجانب الأندية التي نتعامل معها، وحسين لبيب طلب قطع إعارة اللاعب ولكن طلبوا بعد ذلك استمراره".

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: إعارة محمد حمدي للزمالك لتسويقه 
  • رئيس إنبي: لنا حق التصرف في مصير محمد حمدي
  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته أمام مصر.. لماذا؟
  • منتخب مصر يرفض تأجيل مباراة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • الرشق: إن لم يتم الضغط على نتنياهو وإلزامه بما تم الاتفاق عليه فلن يرى أسرى الاحتلال النور
  • قيادي بحماس: الجميع يعلم أن نتنياهو وحكومته النازية هما الطرف المعطل للاتفاق
  • بوينغ تتوصل إلى اتفاق مع النقابات العمالية في سعيها لتجنب الإضراب
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • ‏مدير الاستخبارات الأمريكي: خلال الأيام المقبلة سيتم عرض إطار جديد للاتفاق بشأن غزة