دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، مساء الخميس، تفاعلا برده على تعليق الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى بعد خسارة المنتخب المصري الأوليمبي من المغرب بسداسية نظيفة في أولمبياد باريس 2024.

وقال إبراهيم عيسى في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "المنظومة الكروية المغربية تهزم وتفضح وتكشف وتعري المنظومة الكروية المصرية الفاسدة الفاشلة التافهة، المشكلة أن المنظومة الكروية المصرية لا تخجل  ولن تخجل وستواصل  فشلها وفسادها.

ورغم كل ذلك تحية للمدرب ميكالي ولاعبيه حاربوا ببسالة ضد التيار وضد المنطق وكادوا أن ينجحوا"، حسب تعبيره.

ورد عليه رجل الأعمال المصري في منشور عبر "إكس"، قائلا: "تعبر عن فشلنا".

وكتب أحد المستخدمين على المنصة ذاتها موجها حديثه لنجيب ساويرس: "عادي مباراة انهزم فيها منتخب مصر لماذا تهويل الموضوع؟"، ليرد عليه رجل الأعمال المصري: "6/0 تهويل".

وعلق متابع آخر: "إحنا فاشلين في كل حاجه يا عم نجيب، هاتلي حاجة واحدة ناجحين فيها؟!"، ليرد نجيب ساويرس قائلا: "خفة دمنا".

وأثارت تدوينة إبراهيم عيسى وتعليقات رجل الأعمال المصري تفاعلا على منصة "إكس"، وجاءت أبرز الردود كالتالي:

 

المغربمصرإبراهيم عيسىالألعاب الأولمبيةالمنتخب المصريالمنتخب المغربيباريستغريداتنجيب ساويرسنشر الجمعة، 09 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: إبراهيم عيسى الألعاب الأولمبية المنتخب المصري المنتخب المغربي باريس تغريدات نجيب ساويرس رجل الأعمال المصری نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ "تلاميذها" يثير الغضب

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب عن غضبهم من الإعلان المتداول مؤخراً عن بيع مدرسة خاصة بمدينة القنيطرة، متضمنة تلاميذها أيضاً، وهو ما سبب جدلاً واسعاً، حول اعتبار الطلاب جزءاً من الصفقة التجارية.

وتعود بداية القصة إلى منشور عبر مجموعة خاصة بالعقارات بالقنيطرة على فيسبوك، ينص على "أن هناك مدرسة خاصة للبيع في القنيطرة تبلغ مساحتها 412 متراً. و373 تلميذاً وتتوفر على 3 واجهات، مع دخل صافي في الشهر 12 مليوناً.. وثمنها 640 مليوناً".
وتسببت صيغة الإعلان في جدل واسع، وتساءل البعض عن علاقة التلاميذ ببيع المدرسة، وهل أصبحوا مادة تباع من مالك لآخر، فيما اعتبر البعض الآخر أن الإعلان يتضمن إشارة للإتجار في البشر.
من جهته، أوضح الوسيط العقاري وناشر الإعلان محمد الصديقي، أن ما حدث مجرد خطأ في الكتابة، إذ غفل عن كتابة جملة "الطاقة الاستيعابية للمدرسة" قبل عدد التلاميذ، ما تسبب في هذا الكم من السخرية والهجوم، بحسب "العربية".
وأشار إلى أن هذا الإعلان تسبّب له كذلك في خلافات مع صاحب المدرسة الخاصة الذي يرغب في بيعها، والذي اتهمه بتشويه صورته، ما دفع الصديقي إلى حذف الإعلان الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع خلال الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • دياز يطلق «الأفراح» في المغرب
  • بهدف قاتل.. إبراهيم دياس يهدي المغرب فوزا على ليسوتو
  • تصفيات "كان" 2025: إبراهيم دياز ينقذ المنتخب المغربي في اللحظات الأخيرة من تعثر في مواجهة ليسوتو
  • المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ "تلاميذها" يثير الغضب
  • المغرب.. إعلان عن بيع مدرسة خاصة بتلاميذها يثير جدلاً واسعاً
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية