رفع النجم تامر حسني مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف أحدث أعماله الغنائية الجديدة.، والتي تحمل اسم "يا نهار أبيض" 
 

ونشر تامر حسني البوستر الدعائي للأغنية: "انتظروا اليوم أغنية يا نهار أبيض كاملة الساعة 4،كلمات: أحمد المالكي، ألحان: سامر أبو طالب،توزيع وميكس: أمين نبيل، ماستر: علي فتح الله". 
 

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة
وعلى صعيد آخر، تألق تامر حسني مؤخرا في حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة حمل شعار كامل العدد، وكتب تامر عن الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات" إنستجرام" قائلا:" فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته التاني".

 
 

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال تامر حسني، فيلم "تاج"، الذي عرض خلال صيف 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم كلًا من: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، حمد فتحي أبو ريش وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني آخر أعمال تامر حسني الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" قبل أيام من طرحها

تضع السوبرانو العالمية أميرة سليم اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة "بنحب المصرية"، وأعلنت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد أن انتهت من التوزيع الموسيقي للأغنية وذلك من خلال التعاون مع الموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد، والذي يضع لمساته الأخيرة في مكساج الأغنية، والتي ستكون جاهزة لطرحها على المنصات الموسيقية يوم 12 سبتمبر الجاري.

تفاصيل العمل على الأغنية

 

وأشارت سليم إنها من شهور منذ بدء العمل على الأغنية وهي فى رحلة بحث مع كل من يوسف وشريف لإيجاد لون مناسب للأغنية ولشخصيتها الموسيقية، وقالت "عملنا على تلك الأغنية لأكثر من شهر لإيجاد القالب الموسيقي الذي يتناسب مع كلمات الأغنية وطابعها من البوب الشعبي، خاصة وإنها تجمع مابين النوستالجيا والحداثة، وهى ليست موجودة على الساحة، لذلك قمنا خلال تلك الشهور بعمل العديد من التجارب الموسيقية والصوتية حتى وصلنا إلي الشكل الحالي والذي سيستمع إليه الجمهور قريبا".

تعاون مثمر مع الفريق الموسيقي

 

وعن تعاونها مع كل من يوسف وشريف فقالت "سعدت بالعمل مع الموزع الموسيقي يوسف علاء الدين، فهو من الشباب الموهوبين، كما أنه موزع وعازف بيانو كلاسيكي وعلاقتنا وطيدة منذ فترة طويلة، فهو يعرفني وعلى دراية بقدراتي الصوتية وشخصيتي الفنية، ولقد استمتعنا بالعمل معا، وأيضًا في التعاون مع مهندس الصوت شريف عبدالمجيد بالرغم من كونه التعاون الأول لنا معا، ولكنه قام بعمل مذهل من خلال وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية".

آراء الفريق الفني

 

بينما أكد يوسف أنه استمتع بالتجربة، فهو يبحث دائما لتقديم القوالب الموسيقية الجديدة والمختلفة، وهو ما ساعدته فيه أميرة من خلال أغنيتة "بنحب المصرية" فهي تجمع بين العديد من الأنواع الموسيقية، كما أنه كان مستمتعا بالعمل مع مطربة بحجم أميرة سليم.

 

 أما شريف فأشار بإنه سعيد بالتعاون الأول له مع أميرة سليم، وإنها أتاحت له فرصة أن يقدم موسيقى لها روح مختلفة، وأنه يتمني أن يعجب الجمهور بالأغنية التي ظلت لوقت طويل هي المشروع الذي يعملون عليه لأيام في تجارب وغيره للوصول إلى الشكل النهائي للأغنية والتي تمت بالكامل مابين ستوديوهات Vinyl Studios وRaxrecords.

 

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" قبل أيام من طرحها
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى