قال الإعلامي محمد عبده، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الأبرز في الساحة الفنية والسياحية هذا العام، وأصبح في نسخته الثانية أكثر من مجرد مهرجان يقدم مجموعة من الحفلات.

الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا

وأضاف عبده، خلال تقديمه برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، مع الإعلامية منة الشرقاوي «حفل الهضبة عمرو دياب في مهرجان العلمين اليوم هو الحفل الأهم، وبالتالي، يمكننا القول بأن مهرجان العلمين أصبح عالميا يعكس تطور المدينة الجديدة».

وأشار إلى أن العلمين الجديدة أصبحت وجهة رئيسة للأنشطة الثقافية والترفيهية والفنية، كما أنها فرصة ذهبية لتجميع أكبر عدد من النجوم والفنانين من مختلف العالم، فهي لكل المصريين، لافتا إلى أن المهرجان شهد عروضا فنية مميزة للغاية حصلت على إعجاب الجمهور، وفعاليات متنوعة ما بين حفلات موسيقية لأشهر الفنانين وعروض مسرحية وفعاليات ترفيهية ورياضية.

منة الشرقاوي: أي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية

ومن جانبها ، أوضحت الإعلامية منة الشرقاوي، أن هناك نجوما كثيرين أحيوا الحفلات أو زاروا العلمين الجديدة أكدوا -كلهم دون استثناء- أنها تحولت إلى مدينة أحلام ومدينة ساحرة ومبهرة ومتوفر بها كل شيء سياحي وترفيهي وثقافي، مشددة على أنها مدينة لكل المصريين، وليست قاصرة على فئة معينة وأي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة صباح الخير يا مصر مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي

رصدت شروق وجدي، موفدة قناة «القاهرة الإخبارية»، فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي بالقاهرة، قائلة إن الجلسة الأولى للمنتدى عقدت تحت عنوان «تغيير قواعد اللعبة.. تأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الإعلامي الرياضي».

أبرز المتحدثين في الجلسة الأولى الإعلامي الرياضي بول ماكارثي

وأضافت «وجدي»، خلال رسالة على الهواء، أنه من أبرز المتحدثين في الجلسة الأولى كان الإعلامي الرياضي البارز بول ماكارثي، رئيس رابطة كتاب كرة القدم البريطانية، وشريف حسن، مدير إدارة الإعلام والتسويق الرقمي بالكاف، والمهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي لأعمال المتحدة للخدمات الإعلامية.

مستقبل الإعلام في ظل التطور التكنولوجي

وأشارت إلى أن الجلسة الثانية ستعقد تحت عنوان: «مستقبل الإعلام في ظل التطور التكنولوجي»، والتي ستكون في نهاية اليوم، كما أنه بين الورش التي شهدها المنتدى في اليوم الأول، ورشة عمل «إدارة وحش وسائل التواصل الاجتماعي»، وورشة أخرى عن فن المقابلة، وورشة ثالثة تحت عنوان: «كن متنوع وكن متعدد الوسائط».

ولفتت أن المنتدى يعقد على مدار يومين، ويعقد بين الشركة المتحدة للرياضة، ومنتدى مصر للإعلام، وشركة thirty degrees north بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • مبروكة تبحث حماية التراث المعماري في ليبيا
  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة الإمارة في خلق أفضل بيئة للعيش والعمل عالمياً
  • في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)