فرنسا ضد إسبانيا.. يبحث عشاق الكرة العالمية في الوقت الراهن عن موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا وذلك في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

فرنسا ضد إسبانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العالمية.

فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «بارك دي برانس»، والذي يحتضن صدام فرنسا ضد إسبانيا، وذلك في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

ونجح المنتخب الفرنسي صاحب التنظيم والأرض والجمهور بالأولمبياد، في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية، عقب تخطي «الفراعنة» بثلاثية مقابل هدف بشق الأنفس، وذلك بعد أن كانت تشير النتيجة بتقدم المنتخب الوطني حتى الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، ولكن نجح «الديوك» في قلب الطاولة بالأشواط الإضافية والوصول إلى النهائي.

مصر وفرنسا

بينما نجح المنتخب الإسباني هو الآخر في قلب الطاولة أيضًا على المنتخب المغربي «صاحب البرونزية»، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح «الماتادور» في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

ويُعد مساء اليوم الجمعة، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا وذلك في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا فرنسا منتخب فرنسا منتخب إسبانيا أولمبياد باريس 2024 إسبانيا منتخب فرنسا منتخب منتخب فرنسا الأولمبي فرنسا وإسبانيا فرنسا ضد إسبانيا منتخب إسبانيا الأولمبي نهائي أولمبياد باريس نهائي أولمبياد باريس اليوم موعد نهائي أولمبياد باريس توقيت نهائي أولمبياد باريس موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا موعد مباراة فرنسا وإسبانيا مباراة فرنسا ضد إسبانيا فرنسا أمام إسبانيا فرنسا امام إسبانيا فرنسا و إسبانيا نهائي أولمبياد باريس 2024 نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم موعد نهائي أولمبياد باريس 2024 موعد مباراة فرنسا ضد إسبانیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة

يواصل منتخب مصر الأول إستعداداته لمواجهة بتسوانا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية 2025.

اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق إنتصاره الثاني على التوالي بعدما تفوق على كاب فيردي مساء الجمعة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويطير “الفراعنة” اليوم الاحد إلى بتسوانا بطائرة خاصة قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة.

ويلعب منتخب مصر ضمن مجموعة تضم كلا من بتسوانا وكاب فيردي والمنتخب الموريتاني.

وكان المنتخب قد تلقى ضربة قوية بعد تأكد غياب الثائي مصطفى محمد وعمر مرموش عن المباراة المرتقبة بعد الإصابة التي لحقت بهم خلال مشاركتهما في لقاء كاب فيردي.

موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات في تمام الساعة الرابعة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر امام بتسوانا

تنقل مباراة مصر وبتسوانا حصرياً عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة