أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفاة رئيسه السابق الكاميروني عيسى حياتو.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الكاف الحالي في بيان عبر الموقع الرسمي، إنه حزين لوفاة حياتو الذي قاد الاتحاد الأفريقي في الفترة من عام 1988 إلى عام 2017 وتوفي اليوم.

وتضمن البيان نعيا من الجنوب أفريقي موتسيبي، الذي قال: «أعرب عن خالص التعازي الشخصية وتعازي الاتحادات الأعضاء الـ54 في كاف في وفاة عيسى حياتو رئيس كاف الأسبق لعائلته والاتحاد الكاميروني لكرة القدم ورئيسه صامويل إيتو والشعب الكاميروني».

وأوضح: «سيكون كاف وكرة القدم الأفريقية ممتنين إلى الأبد للرئيس حياتو لمساهماته الهائلة والبعيدة المدى، على مدار سنوات عديدة في تطوير ونمو كرة القدم في أفريقيا، سيبقى حيا إلى الأبد في قلوبنا وعقولنا».

وطلب موتسيبي أن يجري تنكيس علم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأعلام جميع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد لمدة خمسة أيام، حتى 13 أغسطس الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي عيسى حياتو وفاة عيسى حياتو الكاميروني عيسى حياتو

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

انطلقت منافسات دوري نادي نخل لكرة القدم لعام  2024م، بمشاركة 11 فريقا، وذلك برعاية الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وبحضور رؤساء الفرق الأهلية المشاركة، وعدد من الحضور، وذلك على ملعب فريق النصر بولاية وادي المعاول.

وتضم المجموعة الأولى فرق: نسور العروبة، النور، الأبيض، السرير، الكرامة، والحسنات، وفي المجموعة الثانية فرق: اتحاد نخل، وادي الأبيض، الطو، الهلال، وشباب نخل، حيث تستمر المنافسات حتى نوفمبر المقبل.

وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق نسور العروبة وصيف البطولة الماضية وفريق النور الساعي لتحقيق الانتصارات، انتهت المباراة بتقدم فريق نسور العروبة بنتيجة 0/3على فريق النور، وفي اللقاء الثاني جاء فريق وادي الأبيض الطموح وفريق اتحاد نخل  ليحقق اتحاد نخل فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد لفريق وادي الأبيض.

وفي اللقاء الثالث بين فريق الأبيض وفريق الحسنات، حقق فريق الأبيض فوزا بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق الحسنات، وجمع اللقاء الرابع فريق الطو وفريق شباب نخل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وجاء اللقاء الخامس بين فريق الكرامة  وفريق السرير لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • وفاة القائد الأسطوري لنادي ليفربول
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي