في المقطع الترويجي لحفل ديانا حداد بمهرجان العلمين الجديدة، والذي نشرته الصفحة الرسمية للمهرجان ظهرت كلمات أغنية «الناس الحلوة» واضحة، وصوت ديانا يشدو بكلمات قريبة للقلب قائلة: «السهر والناس الحلوة، غنوة عمّالة تجيب غنوة، كل مدى القعدة بتحلى، لسه ليلنا طويل»، فما حكاية هذه الأغنية قبل غنائها في مهرجان العلمين؟.

حكاية أغنية «الناس الحلوة»

أغنية «الناس الحلوة» قررت ديانا حداد طرحها باللهجة المصرية، لتتواجد مع جمهورها في موسم الصيف في يوليو هذا العام، وتعبر من خلالها عن السهر، كما أنّها جزء من البوم كبير، والأغنية من كلمات محمود فاروق و تلحين مدين وتوزيع حاتم منصور، وبدأت ديانا التحضير لها منذ فترة.

وبحسب تصريحات سابقة لـ ديانا حداد، لـ«القاهرة الإخبارية» عن أغنية «الناس الحلوة»: «نعمل أنا وفريق الأغنية منذ فترة على الكلمات والألحان والتوزيع، فنحن منذ البداية نبحث عن لون جديد وأغنية تناسب أجواء الصيف، وتتماشى مع الشباب، والكلمات التي قدمها محمود فاروق أعجبتني، كما أن لحن مدين مناسب للأجواء والتوزيع، ويجب أن أشكر كل من عمل في الأغنية فقد بذلوا مجهودًا كبيرًا».

وفي أول أيام عرض الأغنية تصدرت الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي وتخطت الـ 250 ألف مشاهدة، وعلقت «ديانا» قائلة: «أسعدني تفاعل الجمهور مع الأغنية، والحقيقة أنه منذ طرح البرومو الترويجي لها والبوسترات وأنا أتلقى ردود فعل إيجابية».

مهرجان العلمين يروج لحفل ديانا بـ«الناس الحلوة»

وقبل حفلها في مهرجان العلمين، في ضيافة الإعلامي شريف مدكور، روجت صفحة مهرجان العلمين لسهرة ديانا حداد في المهرجان، وظهر في الفيديو الترويجي عدد من أغاني ديانا حداد الشهيرة مثل «ماس ولولي»، «الناس الحلوة»، وأرفق مع الفيديو :«نجمة كلنا حبيناها، أغاني حلوة وصوت مميز.. استنوا النجمة الكبيرة ديانا حداد مع الإعلامي المميز شريف مدكور في حلقة خاصة من برنامج 4 شارع شريف في مهرجان العلمين الجديدة، وتعالوا نعيش معاها ليلة كلها غُنا ومزيكا يوم السبت 10 أغسطس على المسرح الروماني بالمدينة التراثية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین الناس الحلوة دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها

”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها

مقالات مشابهة

  • رمز الكرة اليمنية في السجن: حكاية يحيى جعرة تهز الشارع اليمني
  • «تلغرام» تحارب المحتوى الضار في المحادثات
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)