سأل أحد النواب المعارضين زميلا له في "تكتل لبنان القوي" على أثر فصل النائب آلان عون من "التيار  الوطني الحر"، متى يأتي دوركم أستاذ؟ ، فأجابه النائب العوني: "الخروج من التيار تحصيل حاصل ولكن ليس بتوقيت رئيس "التيار"، بل بتوقيتنا نحن .حتى الساعة مسارنا وتاريخنا النضالي في التيار مشرف، ولا يستطيع لا "مجلس الحكماء" ولا غيره أن يغبر على نضالنا ووطنيتنا وإنتمائنا ، أما الخلاف داخل "التيار" حول النظام وإنتظام العمل فهو قائم ، ولكن هذا الشيء لا يكفي للخروج من الكادر الحزبي ،أما إذا وصلت الأمور الى مرحلة لا تحتمل فعندها نحن لن ننتظر الفصل والإفتراء ، بل سنقوم بالخروج بكرامتنا لأنها الأغلى لدينا ولم نتخل عنها يوماً، وسيكون عملنا على الأرض مضاعفا لأننا لم نتخلَّ يوماً عن واجبنا تجاه وطننا أولاً وتجاه أهلنا ثانياً".


وتابع "الخلاصة يا صديقي أن الخروج سيكون بتوقيتنا نحن ولا أحد يحدده".
مصدر نيابي مراقب قال "يبدو ان سعادته قرر بلع الموس والبقاء تحت جناح باسيل حفاظا على الكرسي، بعدما اطعم زملاءه المعارضين في التيار الضرب".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال

خسر منتخب اسكلتندا أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

ويرى ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكتلندا، أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال.

وقال كلارك في تصريحات نقلتها بي بي سي سبورت: "أشعر بخيبة أمل لخسارة مباراة بدا أننا سنستفيد منها لفترة طويلة".

وأضاف كلارك في تصريحاته: "أنا محبط حقًا من أجل لاعبي فريقي لأنني أعتقد أنهم يستحقون الحصول على شيء من المباراة. أكدت للاعبي فريقي أنه يتعين علينا أن نفهم أي جزء من الدورة نحن فيه، وما نحاول بناءه".

وأوضح: "نحاول إعادة ضبط الأمور بعد الصيف. يمكننا أن نخسر هذه المباريات لمحاولة البناء والتأكد من أن الهدف النهائي، كما هو الحال دائمًا، هو التأهل للبطولة".

وأردف كلارك: "سيكون من الجيد الحصول على بعض النقاط، سيكون من الجيد عدم استقبال أهداف متأخرة ولكن هذا هو المستوى الذي نحن فيه. يفهم اللاعبون مدى صعوبة الحصول على نتائج على هذا المستوى، هناك الكثير من الإيجابيات".

وتابع: "إذا تجاهلت النتائج، هناك الكثير من الإيجابيات لكننا محترفون لذا فهذا أمر مخيب للآمال".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراتين ولكننا لم نحقق أي نتيجة. لقد طلبت من اللاعبين ألا يكونوا قساة على أنفسهم. عليهم أن يفهموا العمل الذي نقوم به".

واستكمل: "سنذهب بعيدًا لتحليل هذه المباريات ونأمل أن نتمكن من إعطاء اللاعبين بعض النصائح للمباريات القادمة الشهر المقبل والتي لن تكون أسهل".

وأتم كلارك: "عندما تجلب لاعبين جيدين من مقاعد البدلاء مثل روبرتو، فأنت تعلم دائمًا أن هناك مخاطرة ولكنني شعرت أننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد.مع عدد الكرات التي تذهب إلى منطقة الجزاء، فأنت تعلم أن واحدة منها يمكن أن تذهب إلى خلف المرمى وهذا ما حدث لنا".

مقالات مشابهة

  • د. معتصم الجعيلي: بعد ساعات من الحرب انهال الرصاص كالمطر قرب منزلي
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل النائب العام ورئيس محكمة النقض
  • نائب يدعو إلى محاكمة علنية في قضية سرقة الأمانات الضريبية
  • ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال
  • مستشفيان في غزة معرضان للخروج عن الخدمة خلال 48 ساعة
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • المفتي قبلان: المسؤولية الوطنية تفترض ملاقاة مبادرة بري سريعاً
  • حبس مسؤول أمني في طرابلس على خلفية اغتيال البيدجا
  • وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر
  • التيار: البديلان في المتن متوافران