احتفل الفنان عزوز عادل  بعيد ميلاده وسط حضور عدد كبير من أعضاء نقابة المهن التمثيلية أبرزهم الدكتور أشرف زكي والفنان أحمد سلامة وأيمن عزب، حيث حرص "عزوز" على مشاركة جمهوره بصورة له برفقة زملائه في مقر نقابة المهن التمثيلية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" ثالث عيد ميلاد شكرا للأخ الكبير والاب والصديق الدكتور أشرف زكي وزملائي اللي في المجلس اللي بتشرف أتي وسطهم في بيتي نقابة المهن التمثيلية".

تعليقات الجمهور على منشور عزوز عادل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات متجمعين دايما على خير، ربنا يحفظكم ويبارك فيكم يارب العالمين، كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال عزوز عادل 


والجدير بالذكر آخر أعمال عزوز عادل مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزوز عادل الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

تعاقدت الفنانة جيهان الشماشرجي، على تقديم فيلم «أحمد وأحمد»، بطولة كل من الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي.

فيلم أحمد وأحمد

ومن المقرر انطلاق تصوير الفيلم قريباً بعد انتهاء التعاقد مع باقي فريق العمل، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج Film Square.

جيهان الشماشرجي آخر أعمال جيهان الشماشرجي

وكانت آخر أعمال جيهان الشماشرجي، مشاركتها في مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

شارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وأجوائه تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاً«نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه

جيهان الشماشرجي في ضيافة الراديو بيضحك بهذا الموعد «صورة»

جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي