لبنان ٢٤:
2024-09-10@04:58:47 GMT

تيار المستقبل يتحرك: نشاطّ في القنطاري

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

تيار المستقبل يتحرك: نشاطّ في القنطاري

كتبت " الاخبار": لأكثر من 3 سنوات، غاب أثَر المكتب التنفيذي لتيّار المستقبل. كلّ الوعود بإمكانيّة عقد «التيّار الأزرق» مؤتمره العام من أجل عودة الحياة إليه وضخّ دم جديد في شرايينه، ذهبت أدراج الرياح مع تعليق الرئيس سعد الحريري عمله السياسي. ومع ذلك، يبدو أن الأمين العام أحمد الحريري قرّر بث الروح في «القنطاري»، حيث ترأّس ورشة عمل تنظيميّة للمكتب التنفيذي منذ أيّام، في حضور أعضاء من هيئة الرئاسة والمكتب السياسي ومنسقي المناطق والقطاعات المركزية والهيئات التابعة للأمين العام وأعضاء مكتبه.

الاجتماع ليس تفصيلياً في حزبٍ قرّر البقاء خارج العمل السياسي، والاكتفاء بـ«ضرباتٍ» نقابيّة هنا وهناك، وهو يأتي في سياق نشاط الحريري في المناطق لإعادة التواصل مع جمهور «التيّار» وإحياء اللقاءات الشعبيّة.
وإذا كان «المستقبليون» يصرّون على الالتزام بقرار رئيسهم عدم مزاولة العمل السياسي، وبالتالي عدم «تكبير حجر» اجتماع المكتب باعتباره لن «يولّد» مواقف سياسيّة أو مؤتمراً عاماً أو حتّى قيادة جديدة في ظلّ الظروف الداخلية، إلا أنّهم يلفتون في الوقت عينه إلى أنّ هذه الورشة ستمتد إلى جميع المناطق في سياق «شدشدة» الواقع التنظيمي للتيّار الذي ضرب الترهّل بعض مراكزه.
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وحاتم عبد العزيز مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

 

وأكد المحافظ على أهمية مثل تلك البرامج التدريبية في صقل مهارات قيادات العمل التنفيذي، والتركيز على الملفات الهامة، ومنها "تقنين الأراضي، والتصالح على مخالفات البناء، وترخيص المحال العامة، وإزالة التعديات، ورفع الإشغالات"، مشيرا إلى أهمية التأهيل الكافي للتعامل مع تلك الملفات ومتابعتها، لافتا إلى ضرورة استطلاع آراء المتدربين؛ لمعرفة آرائهم وانطباعهم حول المادة التدريبية، ومدى الاستفادة من التدريب.

 

وقد استهدفت المرحلة الثانية من الدورة التدريبية عدد 85 متدربا من نواب رؤساء المدن، ورؤساء القرى، وسكرتيري المدن، ومديري شئون العاملين بالمدن والقرى، واستمرت على مدار 3 أيام متتالية بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • رئيس المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية بجامعة الدول العربية يشيد بقيادة اليحيائي للاتحاد العربي للإعلام السياحي
  • بن رقطة: الأمطار التي تساقطت ببشار لم تعرفها منذ 16 سنة
  • إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • العراق يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ويترأس لجنة العلاقات
  • التمكين السياسي للشباب
  • السعودية.. مقيم سوداني يعتدي على زوجته مما أدى إلى وفاتها والأمن العام يتحرك
  • الرئيس الصيني في قمة بيجينغ: العمل يدا بيد على دفع عجلة التحديث، وبذل جهود مشتركة لبناء مجتمع المستقبل المشترك
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)