صحيفة صدى:
2024-09-10@04:59:47 GMT

قصة 3 أبناء رفضوا استلام جثة أبيهم لدفنه تثير غضباً.. فيديو

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

قصة 3 أبناء رفضوا استلام جثة أبيهم لدفنه تثير غضباً.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

رفض ثلاث أبناء استلام جثة والدهم لدفنه ،إذ كان يعاني من مرض خطير لفترة طويلة قبل أن يفارق الحياة ورفض الأبناء استلام جثته وتركوها في المستشفى.

وتواصل أحد المسئولين في المستشفى بالشرطة لدفن الرجل بعد رفض أبنائه استلام جثته ، وبالفعل قامت الشرطة بعمل جنازة للرجل ودفنه مثلما يفعلون مع الموتى من المتهمين والمساجين

وأفاد أشخاص مقربين من تلك العائلة أن الأبناء رفضوا استلام جثة أبيهم لأنه كان شخصاً بخيلاً ولا يتصرف بشكل لائق معهم أثناء حياته، ولذلك قرروا عدم الاهتمام به بعد وفاته.

‏إلا إن القصة أثارت غضب العديد من نشطاء التواصل مؤكدين أن بر الوالدين واجب في حياتهم وفي مماتهم مهما كانوا قاسيين أو سيئين فكان لابد على الأبناء استلام ودفن جثة أبيهم

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/TWMate.com-00cb7ee2cac0f1e6a825b1ec467238de.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أب أبناء بر الوالدين جثة

إقرأ أيضاً:

أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني

قال الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي، إن العناد أحد الطباع التي تواجه الآباء خلال فترة تربية أبناءهم خاصة في مرحلة الطفولة، موضحًا أنه في هذه الحالة يتطلب عمل بعض الفحوصات للطفل، مشددًا على أنه من ضمن الفحوصات المطلوبة الرنين المغناطيسي على المخ ورسم المخ، فضلا عن الظروف والبيئة الأسرية الناشئ بها.

بسبب الزي المدرسي.. الغرف التجارية توجه مناشدة إلى وزير التعليم استشاري نفسي يحذر من مقاطع الريلز: تؤدي لانحراف العقل الإنساني

وأكد فرويز، خلال لقاءه ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه في حالة أن الفحوصات الطبية ظهرت بمعدلها الطبيعي، فإن الطفل يعاني من مشاكل نفسية تؤثر على سلوكه، مثل علاقة الأب والأم وعلاقة البيئة الناشئ بها ببعضها البعض، إذ أن الطفل يتأثر بما حوله ويسلك سوكه فهو وليد التقليد.

ولفت، إلى أن الطفل لم يبتكر أي شيء فإن سلوكه العدواني والعناد والعصبية تأتي نتيجة لما يراها في حالة تفكك الأسرة، متابعًا أن الجفاء في العلاقة بين الأم وأبناءها وعدم احتوائهم وإشباع احتياجاتهم العاطفية يولد لديهم السلوك العدواني والعنف.

وأوضح أن غياب الأب وعدم تواصله بشكل إيجابي مع أبناءه يولد لدى الأبناء قلة الشعور بالثقة والأمان فيزيد سلوكه العدواني تجاه الآخرين، والسلوك العدواني الذي قد يفعله الآباء والأمهات أمام أبنائهم يولد لديهم مشاعر سلبية.

 

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف أسطوري لـ”280 عريس وعروس” من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة في مارب ”فيديو”
  • دار الإفتاء توضح حكم الدعاء على الأب الظالم بالموت
  • حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية
  • أطلق النار غضباً في طرابلس ولاذ بالفرار...
  • غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية
  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • تحرك لدفن جثته.. الأردن يعلن هوية منفذ هجوم جسر اللنبي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: الشارع الإسرائيلي يشهد غضبا واحتقانا كبيرين
  • أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني