تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أسباب نجاح وفوز المارد الأحمر بجميع البطولات التي ينافس عليها رغم صعوبة المنافسين والظروف المحيطة.

هذا سر تسجيل أفشة للأهداف الحاسمة مع الأهلي

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بينه وبين ربنا حاجة كويسة يعني سجل القاضية ممكن بمباراة الزمالك وبيراميدز وأمام سموحة أمس وكان سبب الفوز على سيراميكا كليوباترا بالدور الأول ودي 3 مباريات بتسع نقاط مهمين جدا".

وتابع: "محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يستاهل المكافأة الربانية بهدفه المهم أمام سموحة بمباراة التتويج بالدوري وهو شخص كويس وأبيض من جوه ولكن يجب الاستمرارية".

واختتم: "كرة القدم لازم يكون مستواك ثابت والاستمرارية مهمة وكل يوم تحط أهداف وتارجت لنفسك وشئ تريد الوصول له وأنا متأكد أنه يوجد مدربين تنمية بشرية ومعد ذهني خاص للاعبي الدوريات الأجنبية ليجدد له الدوافع ويقول له حققت هذا الرقم ويفكر كيف يحقق أرقام مميزة أخرى وأبرز مثال ميسي ورونالدو والمحافظة على مكانتهم ولكن الوقت الحالي عندما يسجل هدف أو يقدم مباراة جيدة لا يريد أن يتحدث أحد معه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وبيراميدز سيد عبدالحفيظ مدير الكرة سيراميكا كليوباترا محمد مجدي افشة مدرب الأهلي

إقرأ أيضاً:

بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة منتظرة أمام نظيره بوتسوانا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.


ويغيب عن منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام بوتسوانا كلًا من المحترفان مصطفي محمد وعمر مرموش بسبب الاصابة التي لحقت بهما خلال لقاء الفراعنة أمام الرأس الأخضر، فضلًا عن أحمد حجازي الذي اعتذر عن استكمال المعسكر لظروف نفسية، بجانب إمام عاشور الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات في الأيام الأولي للمعسكر.


وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استبعاد أحمد حجازي مدافع الفراعنة من المعسكر الحالي وإعفاءه من مباراة المنتخب أمام بوتسوانا.

وعقد الجهاز الفني اجتماعًا مع أحمد حجازي داخل فندق الاقامة لتقارب وجهات النظر بعد ان ظهر اللاعب غاضبا على دكة البدلاء في لقاء مصر والرأس الأخضر الأخيرة، ورفض حجازي المشاركة في بعض الدقائق في الشوط الثاني من المباراة.

وطلب أحمد حجازي إعفاءه من مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا وهو ما وافق عليه جهاز المنتخب المصري.

وعلي جانب آخر أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أكد جاهزية الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي لمباراة بوتسوانا مضيفا أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي.

كما أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

وأثبتت الإشاعات أيضا تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد فاز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • الأحد المقبل .. الأهلي يستهل مشواره في أبطال أفريقيا بملاقاة بطل كينيا
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • كابيلو يعلق على الخلاف بين فونيسكا ولياو وثيو هيرنانديز
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين