استقبل فخامة الرئيس أصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، في القصر الرئاسي مساء الخميس فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور صلاح بن محمد البدير، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي وعدد من المسؤولين.
ورحّب فخامته خلال الاستقبال بالشيخ البدير والوفد المرافق.


وأكد أن باكستان والمملكة تتمتعان بعلاقات أخوية متميزة وتعاون مشترك في جميع القضايا والمجالات المختلفة، مشدداً على أهمية الوحدة والتضامن بين المسلمين في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الأمة.
من جانبه عبر الشيخ صلاح البدير عن شكره وتقديره لفخامته على حفاوة الاستقبال، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لباكستان الاستقرار والأمان، وأن يحفظ الأمة الإسلامية جمعاء من كل سوء.
وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين الذي تشرف على تنفيذه وتنسيق برامجه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر ملحقياتها الدينية بسفارات المملكة بالخارج، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف «ميت علوان».. تنتج 6 آلاف طن سنويا

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، وحدة علف ميت علوان بمركز كفر الشيخ، والتي تعتبر من الوحدات الإنتاجية الهامة في المحافظة، تنتج حوالي 6 آلاف طن من العلف سنويًا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف ميت علوان 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، والدكتور عاطف سعيد، مدير عام الإصلاح الزراعي بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

الاستماع إلى شرح مفصل عن مراحل الإنتاج

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل من مسؤول الوحدة حول مراحل الإنتاج ومكونات الوحدة، والتي تتكون من خلاط بقدرة 15 لفة في الدقيقة، وخزان الصويا، وخزان دش، وخزان الذرة، وخزان أعلى المدشة، وغربال التنقية، مؤكدًا دعمه للقطاع الزراعي في محافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في نسخته الثامنة أكتوبر القادم في الرياض
  • الدبيبة يشدد على أهمية التعاون مع البعثة لإجراء الانتخابات وإنهاء المرحلة الانتقالية
  • محافظ المنوفية يفتتح مستوصف الجمعية الخيرية الإسلامية ببخاتي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏وحدة علف «ميت علوان».. تنتج 6 آلاف طن سنويا
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • أهمية تعزيز الأخلاق الإسلامية في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يشدد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والسعودية
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • الشيخ الجوزو: هناك من يعتدي على هوية المسلمين وأوقافهم