نهش السرطان جسدها ووقفت عاجزة أمام المرض اللعين ضعيفة للغاية، لتستند على زوجها طول الوقت لدعمها، رسالة مؤثرة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي للزوج عمر أشرف وهو يدعم زوجته يسر بكلمات لامست القلوب، وتعاطف الجميع معها «مفيش حاجة في إيدينا إلا الدعاء».

رسالة مؤثرة من زوج تتصدر التريند 

باتت رسالة «عمر» عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك حديث الجميع، خاصة بعد تداولها بشكل كبير الساعات الماضية فكتب فيها قائلا: «النهاردة يوم حزين جدا على بيتي، مراتي وحبيبتي وصاحبتي، وأكتر شخص مُحارب أنا قابلته في حياتي، اللي كانت بتحارب وبتقاوم في سرطان الرئة من السنة اللي فاتت، وفعلا لحد فترة قريبة جدا، كانت بتتحسن والورم حجمه بيصغر».

واستكمل عمر:« لكن مش هنقول إلا لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، النهاردة اكتشفنا أن المرض مش بس رجع يكبر في الرئة تاني، ده انتشر في عضمها وفي الغدد والله أعلم بالمخ، بكتب البوست دا عشان هي داخلة عمليات بكرة ومحتاجة الدعاء جدا، عشان مفيش حاجة بإدينا فعلا إلا الدعاء».

تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع البوست 

حصد «البوست» بمجرد نشره على مئات من الإعجابات والدعوات، التي لم تكف ألسنتهم عن ترديدها فكتب أحدهم :«يا الله ربنا يشفيها ويعافيها وتقوم بألف سلامة وميحرمكوش منها أبدا وتكون محنة واختبار ويعدي بأمره وفضله وكرمه الواسع»، بينما علق آخر:« لاحول ولاقوة إلا بالله ربنا يشفيها يارب»، وكتب الأخير:«ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة وتعدي على خير، ده اختبار وان شاء الله ربنا هيجبركم ويشفيها ويخليها لكم وربنا يبعد عنكم أي شر يارب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرطان الرئة عمر اشرف

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي

وجه لويس سواريز نجم إنتر ميامي الأمريكي، رسالة إلى محبيه بعد انتهاء مسيرته الدولية مع منتخب أوروجواي، والتي امتدت لـ17 عامًا.

رسالة سواريز بعد ليلة اعتزاله اللعب الدولي

كتب سواريز عبر حسابه بمنصة “إكس”: “بعد بضعة أيام، لا يمكنني إلا أن أكتب لأشكركم على اللحظة الجميلة التي أمضيتها يوم الجمعة، هي لحظة فريدة شعرت بها مع عائلتي".

وتابع: “لقد كان أفضل وداع يمكن أن أحظى به، محاطًا بأحبائي، وأولئك الذين رأوني أكبر وأولئك الذين عرفوا لويس حقًا كإنسان”.

"سواريز يعلق حذائه الغني بالألقاب والمجد" نزهة المدافعين بدأت الآن سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ

وأضاف: “أشكر شعب أوروجواي على حبهم الدائم. لم أعد لاعبًا بالمنتخب ولكنني سأظل مشجعًا إلى الأبد!”.

وخاض مهاجم برشلونة السابق، 143 مباراة مع منتخب باراجواي وأصبح هدافه التاريخي برصيد 69 هدفًا.

واختتم سواريز، مشواره الدولي بمشاركة أخيرة مع أوروجواي أمام باراجواي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • كيت ميدلتون تُعلن تعافيها من السرطان .. فيديو
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء برنامج علاجها الكيميائي من السرطان
  • رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء علاجها الكيميائي من السرطان
  • أميرة ويلز تنشر رسالة بشأن علاجها الكيميائي من السرطان
  • دخلت مرحلة جديدة.. الأميرة كاثرين تعلن أنها أكملت علاجها الكيميائي من السرطان
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • نازح في مارب يصارع الموت من شدة الجوع ويكتب رسالة وداع مؤثرة بعد فقدانه النطق
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • ريال مدريد يدعم لاعبه السابق إيسكو برسالة مؤثرة