قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، برئاسة الدكتور أحمد ثابت رئيس المركز، بغلق وتشميع ملعب كرة مخالف وبدون ترخيص.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والأجهزة التنفيذية داخل الوحدة المحلية لمركز إطسا وبمعاونة قوات الأمن بمركز شرطة إطسا

وعقب الانتهاء من غلق الملعب بالشمع الأحمر تم التنبيه على القائمين على إدارة الملعب بضرورة السير في إجراءات الترخيص، حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

 

وفي سياق آخر شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا عدة حملات لرفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة، فى إطار خطة المركز لفتح الطرق والمحاور ورفع الإشغالات والتعديات على الطرق والشوارع الرئيسية، لتيسير حركة المرور وفتح الطرق والشوارع، تنفيذا لتوجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم, بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة مدن ومراكز المحافظة.

 

وترأس رئيس المركز الحملة المكبرة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بشوارع وميادين مدينة إطسا، وبحضور المهندس محمد أبوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى، تم خلالها رفع الإشغالات، وتجنيب الباعة الجائلين ونقلهم إلى الأماكن المخصصة لهم، مع إزالة كافة صور التعديات على الشوارع والإشغالات التى تشوه المظهر الحضاري وتتسبب في غلق الشوارع وإعاقة حركة السيارات والمارة.

 

تجنيب الباعة الجائلين وفتح الطرق بمدينة إطسا في الفيوم 

 

وتابع قسم الاشغالات أعمال رفع الإشغالات المخالفة من الطريق العام وميدان مفارق إطسا في إطار جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا بالاهتمام بالمظهر الحضارى والحفاظ على حق الطريق والمارة ومراعاة الأطفال وكبار السن فى إستخدام الرصيف وضرورة عمل الحملات لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية علي حرم الطريق العام.

 

 وأوضح رئيس مركز ومدينة إطسا أن الوحدات المحلية القروية، قامت بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع وميادين القرى، لتحقيق السيولة المرورية وفتح الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين، وخاصة مع ذهاب طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات، وهي الفترة التي تشهد تكدس عدد كبير من السيارات بالطرق والشوارع، مما يتسبب في إعاقة حركة المرور بسبب تعدي الباعة الجائلين على حرم الشوارع.

وأكد إستمرار الحملات اليومية بشوارع المدينة والقرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والضرب بيد من حديد على كل من يخالف أو يسلب حقوق المواطنين في الشوارع من خلال التعدي عليها وتعطيل الحركة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اطسا ملعب غلق الشوارع الباعة الجائلين الفيوم الإشغالات بوابة الوفد جريدة الوفد الطرق والشوارع رئیس المرکز ومدینة إطسا

إقرأ أيضاً:

حدث في 8 ساعات| آليات سد العجز في أعداد المعلمين.. ورصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص


كتب- أحمد عبدالمنعم:
شهدت مصر، اليوم السبت، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، التموين تستعد لحذف غير المستحقين من البطاقات بمحددات جديدة، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

وزير التعليم يكشف آليات سد العجز في أعداد المعلمين

استعرض محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال لقائه مع مديري المدارس على مستوى محافظات (القاهرة والجيزة والقليوبية، والغربية، والدقهلية، وكفر الشيخ، وأسوان، وقنا، والأقصر)، الحلول التنفيذية والآليات التى اتخذتها الوزارة لتحقيق الانضباط في العملية التعليمية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مصادر: التموين تستعد لحذف غير المستحقين من البطاقات بمحددات جديدة (كهرباء وسيارة)

كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة محددات الدعم تعمل على قدم وساق خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من الضوابط الجديدة لمحددات الدعم تمهيدًا لبدء التطبيق خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين على أقصى تقدير.
للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة إجراءات وخطوات زيادة حجم الإنتاج من المنتجات البترولية، وما يتعلق بإتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، بهدف توفير المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

50 جنيها مقابل الانتظار على الأرصفة.. ننشر لائحة غرامات مترو الأنفاق

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن لائحة الغرامات بالشركة لتعريف الركاب بالتعليمات عند استخدامهم خطوط المترو.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة اعتبارًا من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.
للتفاصيل.. اضغط هنا

السياحة: رصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص (تفاصيل)

دفعت الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، بعدة لجان للتفتيش والمرور خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال الإدارة العامة للسلع والعاديات، على عدد من هذه البازارات والكيانات الموجودة بمنطقتي خان الخليلي وشارع المعز.
للتفاصيل.. اضغط هنا

القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب

نظمت القوات المسلحة، اليوم العلمي للطب الطبيعي بمركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة، تحت عنوان: "رؤية جديدة للعلاج الطبيعي في إصابات الملاعب"، بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين بمجال العلاج الطبيعي بالقوات المسلحة والجامعات المصرية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أعمال التطوير وصيانة الطرق بأحياء جنوب الجيزة والهرم ومراكز أبو النمرس والبدرشين.
للتفاصيل.. اضغط هنا

حالات الخصم من العداد مسبق الدفع.. تصل لـ 375 جنيهًا

كشف مصدر بالشركة القابضة لكهرباء مصر، بعض المعلومات المهمة التي تستوجب التوضيح للمواطنين خاصة من مستخدمي العدادات مسبقة الدفع "أبو كارت" منعا لحدوث أي لغط خلال الفترة الحالية مع بدء تطبيق الزيادات الجديدة على أسعار شرائح استهلاك الكهرباء التي بدأت منذ الشهر الماضي.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بالقليوبية
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بـ القاهرة والجيزة
  • ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات
  • حدث في 8 ساعات| آليات سد العجز في أعداد المعلمين.. ورصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص
  • السياحة: رصد 80 بازارًا يمارسون أنشطتهم بدون ترخيص (تفاصيل)
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع