”ميداليات الذهب العربية تلمع في باريس: من الجمباز إلى الجري، العرب يتصدرون!”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـ للُّودو

اختتمت في القاهرة الجمعة فعاليات التصفيات المصرية لكأس العرب لـــ للودو، وقد نظم هذه البطولة التي حققت نجاحاً لافتا كل من "يلا لودو" و"Huawei AppGallery"، بمشاركة 32 لاعباً تنافسوا على اللقب في واحدة من أكثر مواجهات الألعاب الإلكترونية حماسية في المنطقة.
وحظيت البطولة بدعم من وزارة السياحة المصرية والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية ووزارة الرياضة والشباب، كما شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً فاق ٥٠٠ مشجع. ولم ينجح الحدث في اشعال حماس المشاركين فحسب، بل نجح أيضاً في تعزيز الروابط بين الرياضات الإلكترونية والسياحة والمبادرات الشبابية، مما يرسخ مكانة مصر كوجهة صاعدة في هذا المجال ويؤكد قدرتها على جذب السياح من جميع أنحاء العالم.
وتخللت فعاليات التصفيات المصرية لكأس العرب لــــ للودو مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي هدفت إلى إثراء تجربة الجمهور والاحتفاء بالتطورات الثقافية والرقمية التي تشهدها مصر.


وأشاد صيفي إسماعيل رئيس مجموعة "يلا المحدودة"، بالنجاح اللافت الذي حققته التصفيات المصرية لكأس العرب لـــ للودو الذي اختتمت فعالياتها مؤخراً، ما جعل منها حدثاً بارزاً في عالم الرياضات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيراً إلى أن استضافة هذه البطولة في الجمهورية العربية المصرية، بالتعاون مع المؤسسات المختصة وهواوي، يؤكد من جديد التزام المجموعة بتطوير منظومة الرياضات الإلكترونية في المنطقة، فقد أسهمت البطولة إلى جانب تسليط الضوء على مهارة وشغف لاعبينا في تعزيز شراكاتنا ودفعت عجلة التطور والتقدم للرياضات الرقمية.
 أكد وليام هو، المدير العام لمجموعة هواوي لقطاع أعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، على النجاح الباهر الذي حققته تصفيات كأس العرب لـــ للودو الذي نظمه AppGallery بالتعاون مع يلا لودو في القاهرة.


وقال: "يسعدنا أن نساهم في تنظيم تصفيات كأس العرب لـــ للودو والذي شكل منصة للاعبين لاستعراض مهاراتهم والتواصل مع زملائهم. إن الأجواء الآسرة لهذا الحدث، إلى جانب طريقة اللعب المبتكرة لـــ يلا لودو، تضع معيارًا جديدًا في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، وتبشر ببطولات أكثر إثارة في المستقبل".

مقالات مشابهة

  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • تركيا: السوريون يتصدرون قائمة الجنسيات الأجنبية الأكثر دراسة
  • نجاحاتكم علامة مضيئة.. السيسي يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بارالمبية في باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • مدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـ للُّودو