روجت الفنانة بدرية طلبه عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، لمسرحية «التلفزيون»، التي تعرض ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين على مدار 3 أيام من الخميس 15 أغسطس إلى السبت 17 أغسطس المقبل على مسرح «يو».

ونشرت بدرية طلبة البرومو الدعائي لمسرحية التلفزيون معلقة: «مسرحية التلفزيون على مسرح العلمين أيام 15،16،17 أغسطس مستنينكم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Badria Tolba‎‏ (@‏‎badriatolbaofficial‎‏)‎‏

مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التلفزيون حول زوجين يصل إليهما تلفزيون سحري في طرد، فيجدان نفسيهما داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

المسرحية تجمع الثنائي حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ويشاركهم عدد آخر من الفنانين، بينهم أوس أوس ومحمود حافظ وبدرية السيد وسليمان عيد وبيومي فؤاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدرية طلبة مسرحية التلفزيون إيمي سمير غانم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة بدرية طلبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية، وكشفت عن ذلك الأمر من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت بدرية صورة لها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله مرارتي اتفقت وشيلتها، شكرًا لكل إلى سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير".

آخر أعمال بدرية طلبة  

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.



أحداث فيلم الملكة

 

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


أبطال فيلم الملكة

 

فيلم "الملكة" من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • بعد إصابة بدرية طلبة.. سبب يؤدي إلى استئصال المرارة فورا
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • تعرف على مرض الفنانة بدرية طلبة.. يصل إلى الخطورة في هذه الحالة
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"