أشارت بوابة التقنيات الألمانية "هايزه أونلاين" إلى أن أجهزة التتبع من آبل Airtag تعتبر من الأدوات الصغيرة التي تساعد المستخدم في العثور على الأشياء المفقودة، وتعمل هذه الأدوات بواسطة بطاريات زر تدوم لمدة عام كامل. وقبل فراغ شحنة هذه البطاريات، تقوم أجهزة التتبع بإخطار المستخدم بضرورة تغييرها، إلا أنه بعد تركيب البطاريات الجديدة، قد تستمر أجهزة Airtag في إظهار مستوى شحن منخفض للبطاريات.



أوضحت شركة آبل أن البطاريات المزودة بطبقة مريرة، المصممة لحمايتها من البلع، قد تتسبب في حدوث مشكلات في الملامسات. تعمل هذه الطبقة المريرة على منع الأطفال أو الحيوانات من ابتلاع هذه البطاريات الصغيرة، والتي قد تؤدي إلى آثار جانبية خطيرة. إذا استمر ظهور البيان بشأن انخفاض شحنة البطارية بعد تغيير البطاريات، فقد يكون السبب هو هذه المادة الواقية.

لحل هذه المشكلة، يُنصح المستخدم بمراعاة البيانات المناسبة المدونة على عبوة تغليف البطاريات CR2032. إذا كانت البطاريات تحتوي على الطبقة المريرة، يمكن استخدام أنواع أخرى من البطاريات التي لا تحتوي على هذه المادة الواقية. وأكدت بوابة التقنيات "هايزه أونلاين" أن استعمال العلامات التجارية منخفضة التكلفة يكون كافياً في أغلب الأحيان.

إذا رغب المستخدم في مواصلة استعمال البطاريات المزودة بالطبقة المريرة، يمكنه محاولة إزالة هذه الطبقة بعناية باستخدام ورقة صنفرة ناعمة أو أداة قطع لإزالة الطبقة المريرة من القطب السالب للبطارية. يجب غسل اليدين جيداً بعد إزالة الطبقة المريرة، لأن أي بقايا من هذه المادة تكون مثيرة للاشمئزاز.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)

عاد الناشط السوداني الشاب الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع, للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بمقطع جديد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد جاء مقطع الناشط الجديد تزامناً مع زيارة قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان, للصين.

وسخر الناشط من جولات البرهان, في الوقت الذي احتجب فيه “حميدتي” قائد الدعم السريع عن الظهور في جولات دولية.

وقلد الشاب بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين أفراد الدعم السريع بطريقة مضحكة وهو يخاطب أحد زملائه: (اشتروا لينا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة الخرطوم وقولوا دي الصين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • تنفيذ 72 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • بيل جيتس يرد على نظريات المؤامرة: “لماذا أريد تتبع الجميع؟”
  • هيئة الصحة بدبي تطلق تحدّي “صحة وسعادة” لتعزيز الصحة والرفاهية
  • حركة المستقبل للإصلاح والتنمية: العالم كله يدرك أن ميليشيا قوات الدعم السريع تتبع نمطاً متعمداً للجرائم
  • ما خصائص السلاح المستخدم في هجوم معبر اللنبي؟
  • روسيا.. اكتشاف فئة جديدة من المواد تصلح لاستخدامها في إنتاج البطاريات
  • أخنوش يزور مصنع غوشن هاي تيك في الصين..تأكيد الالتزام بمشروع البطاريات الكهربائية القنيطرة
  • 10 نصائح مهمة يتجاهلها البعض لتجنب الإصابة بالصواعق الرعدية